الزوج هو العنصر الرئيسي في الحياة، حيث ان الحياة تدوم وتسير بالازواج، فالزوج هو السكن والمأوى للمرأة، والعكس ايضاً، فالزوج هو مشروع ويُعرّف الزواج بأنّه عقدٌ شَرعيٌّ يُحلّل استمتاع الزوجين ببعضهم البعض؛ وذلك من أجل تكوين أسرة صالحة، حيث من الله على خلقه بنعمة الزواج، ولانه يحتوي على الطمئنينة النفسية والمودة والرحمة، قال الله عز وجل في كتابه الكريم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، لذالك سنطرح لكم احلى صور للزواج.

أجمل الصور عن الزوج

احلى صور للزوج 2020

احلى صور للزوج 2020

لقد أصبح حبك مثل الدماء الحمراء يسير في جسدي بكل هدوء، ويعانق ويلامس كل ما هو في طريقه ويجعله ينبض بالحياة. ستشهد علينا نجوم السماء الصافية وطيور العشق التي تلتف حولنا بأنّني لا ولم أحب سواك. أحببتك جداً لدرجة أنّه عندما تغيب عني يغيب معك كل شيء.

احلى صور للزوج 2020

احلى صور للزوج 2020

احلى صور للزوج 2020

إذا كان الورد جذاب، أنت من الورد أحلى، وإذا كان الورد غالي فمكانك في القلب غالي. المشاعر الجميلة، والحياة السعيدة، ونبع الحب لا يكون إلّا مع شخص واحد في حياتنا. حبك أنت منور زماني ومعيشني أجمل أيامي، وعرفت معك كل المعاني.

احلى صور للزوج 2020

احلى صور للزوج 2020 احلى صور للزوج 2020

حبك أنت منور زماني ومعيشني أجمل أيامي، وعرفت معك كل المعاني. عندما تحب شخصاً ما فإنّك لا تستطيع أن تتخيل عكس ذلك في يوم من الأيام، العقل لا يستطيع أن يتخيل أو يفهم أن يكون هناك وقت ما لا تكون معه. وجودك بحياتي يجعلني أخجل أن أتمنى شيئاً آخر.

احلى صور للزوج 2020

احلى صور للزوج 2020

لو كنت أملك أن أهديك عيني لوضعتها بين يديك، لو كنت أملك أن أهديك قلبي لنزعته من صدري وقدمته إليك، لو كنت أملك أن أهديك عمري لسجلت أيامي باسمك لكني لا أملك سوى الكلمات الكثيرة من صادق التعبيرات فلتكن هي هديتي إليك.

احلى صور للزوج 2020

احلى صور للزوج 2020

الحب ليس كلمات تُؤخذ مِن الأغاني، وليس حجارة تُستخدم لبناء قصر أوهامي، الحـب إحساس بقلب يخاف عليك، يمنحك الابتسامة عندما تقسو الدنيا عليك، نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللامعروفة، الحب أن تحس أنّك أهـم شخص في حياة حبيبك.

احلى صور للزوج 2020

ان الزوج هو المأوى الوحيد والآمن للزوجة، حيث ان العلاق متكاملة بينهم مبنية على اساس الاحترام والحب والرحمة، فإن ذالك يعتبر من اساسيات الحياة، لتكتمل الحياة بسلام، فالزوج هو السند الذي تستند عليه زوجته طول العمر، دمتم بخير.