سبب وفاة رضوي أبو شادي، انتقل خبر وفاة الفنانة المصرية رضوي ابو شادي، كالصاعقة في الأوساط الفنية، حيث تعتبر رضوي أبو شادي من الفنانات التي برزت في الفترة الأخيرة، حيث عملت كمذيعة في قناتي الحرة وأبو ظبي، قبل اتجاهها الي مجال التمثيل، حيث انتقلت الفنانة رضوي ابو شادي مساء الاحد الي جوار ربها، حيث يبحث العديد من معجبي الفنانة رضوي أبو شادي عن السبب وراء وفاتها، وهذا ما سوف نتطرق له من خلال موضوعنا الذي يبحث عن، سبب وفاة رضوي أبو شادي.

رضوى أبو شادي ويكيبيديا

رضوي أبو شادي فنانة وإعلامية مصرية، من مواليد التسعينات في22 مارس للعام 1990م، تحمل الجنسية المصرية، ولدت وترعرعت في احضانها، حيث درست الاعلام والمسرح في الجامعة الامريكية، حيث اتخذت من المجال الإعلامي والتلفزيوني عمل لها، حيث عملت كمذيعة لعدة سنوات في العديد من القنوات التلفزيونية، ومن اهم هذه القنوات قناة الحرة، وقناة أبو ظبي، وبعدها اتجهت الي الفن والتمثيل التلفزيوني والمسرحي في العام 2010م، حيث يعتبر مسلسل سامحني يا زمن بدور، المسلسل الأول الذي انطلقت منه الي عالم الفن والتمثيل، والتي أدت دور شروق، وبعدها توالت الاعمال حيث شاركت الفنانة حنان ترك في أدائها دور سماح في مسلسل القطة العميا، وأيضا مسلسل مذكرات سيئة السمعة، والعديد من الاعمال الفنية حيث شاركت الفنان نور الشريف في مسلسل عرفة والبحر، حيث توفيت الفنانة رضوي ابو شادي في تاريخ 21 مارس للعام 2022 م، حيث كانت تقوم بتصوير مسلسل رمضاني بعنوان ورد بطولة الفنانة حنان مطاوع.

سبب وفاة رضوي أبو شادي

خيم الحزن الشديد علي الجمهورية المصرية عامة، والاوساط الفنية خاصة لوفاة الفنانة الشابة رضوي أبو شادي، حيث نعاها العديد من الفنانين، ونعاها وعضو نقابة الفنانين المصريين عزوز عادل، الذي خرج الي الاعلام واعلن عن سبب وفاة رضوي أبو شادي، اثر هبوط حاد في الدورة الدموية، نتيجة تعرضها لسكتة قلبية، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في بيتها في مدينة القاهرة، حيث أوضحت صديقة رضوي أبو شادي سها النجار، انها توفت قبل يوم ميلادها بيوم واحد، حيث كانت تعد لها مفاجئة لعيد ميلادها، ونعتها بعدة كلمات، “نبعد ونقرب.. نتفق ونختلف.. كله عادي.. لكن إنك تمشي وتروحي ده اللي مش عادي.. وجعتيني عليكي يا صاحبتي أوي ومش مصدقه إنك روحتي يا رضوى كده.. ومش قادره استوعب إنك في آخر رسالة طالبة مني أعملك صدقة.. كنت فكراكي بتهرجي بس وعد مني أعملهالك حاضر كنتي بتودعيني وأنا مش فاهمة” حيث تناقلت بعض المجلات الإخبارية عن ان سبب وفاة رضوي أبو شادي، اصابتها بفايروس كورونا، وهذا ما نفته عائلة الفنانة رضوي أبو شادي، وأوضحوا ان سبب وفاة رضوي أبو شادي، هو اصابتها بازمة قلبية أدت الي وفاتها مساء يوم الاحد.

سبب وفاة رضوي أبو شادي، خيم الحزن الشديد علي الأوساط الفنية، بعد تناقل الصحف والاخبار، وإعلان عضو نقابة المهن التمثيلة عزو عادل نعيه الفنانة رضوي ابو شادي، حيث أوضح من خلال الخبر الذي كتبه عبر حسابه الفيس بوك، ان سبب وفاة رضوي أبو شادي  هو تعرضها لازمة قلبية، اللهم ارحم الفقيدة والهم أهلها الصبر والسلوان.