تتزين المرأة بالاكسسوارات الجميلة، حيث تهتم الفتيات دائماً بزينتها عن طريق الاكسسوارات والقطع الجميلة من المجوهرات، حيث تبحث النساء دائما لتظهر في اجمل طلة، حيث ترتدي الفتيات الاكسسوارات وذالك لابراز اسلوبها المخصص، ولاظهار شخصيتها وتحويل الازياء الى ازياء ملفتة، فتحتاج المرأة الى تغير في الاكسسوارات والقطع، وذالك لابراز مظاهرها ولاختيار اجمل الاكسسوارات والقطع الجوهرية الجميلة، لذالك سنطرح اجمل الاكسسوارات الجميلة.

أفخم الإكسسوارات الجميلة 2023

اختاري الإكسسوارات بعنايةٍ، مثل أن تتطابق معادن الإكسسوارات، وتجنب ارتداء عددٍ من الإكسسوارات في آنٍ واحد؛ لأنّ ارتداء الكثير منها سيطغى على مظهرك ويشوّشه.

ارتدي إكسسوارات جريئة أو ملوّنة مع الملابس ذات الألوان المحايدة والطّبيعيّة، مثل الأسود، والكحلي، والبيج، والزّيتي؛ لإعطاء أزيائك الحيويّة، مثل ارتداء حزام زهري، أو أحمر مع فستان أسود، أو كحلي، وارتداء وشاح أو حذاء أصفر أو برتقالي مع الملابس الزّيتيّة أو الكاكيّة. ومن الرائع ارتداء قلادةٍ كبيرة متعدّدة الألوان، أو أقراط كبيرة مع قميص أبيض.

تجنبي ارتداء نفس اللّون في الزّي، ويمكنك الإستعانة بعجلة الألوان لاختيار ألوان مضادّة، على سبيل المثال ارتداء قميصٍ أرجواني وإضافة إكسسوار أصفر غامق أو ليموني له فسيبدو أكثر جمالًا، فالأصفر على عجلة الألوان يأتي عكس اللّون الأرجواني. أو إرتداء قميصٍ ذو زخْرفة مورّدة بالأسود والأبيض مع قلادة متوسّطة الحجم زرقاء، أو أقراط زرقاء اللّون. وعند ارتداء بنطالٍ أحمر مع نظارة شمسية حمراء، أو وشاحٍ أحمر فسيبدو ذلك أنيقًا وملفتًا، فلا تكوني أحاديّة الألوان.

وازني في أحجام الإكسسوار، فعند ارتداء أقراطٍ كبيرة الحجم ارتدي قلادة صغيرة أو لا ترتديها. ولا تدعي الإكسسوارات تغطي تفاصيل الزّي المميّزة له، ولا ترتدي قطعتين ملفتتين من الإكسسوارات معاً.

اختاري الإكسسوارات التي تبرز جمالك، مثل ارتداء وشاح يطابق لون عينيك فهذا سيجعل وجهك يبدو مشرقًا، وارتداء قرطٍ كبير مقوّس سيبرز عظام خدك، والحذاء المرتفع قليلًا سيجعل ساقيك تبدوان أطول.

يمكنك الاكتفاء بمكياجٍ جريء كإكسسوار، أو بالشّعر إذا صُفّف بطريقةٍ مُلفته، أو الأظافر إذا طليتيها باستخدام فن طلاء الأظافر.

الاكسسوارات من المكملات الجميلة والفخمة التي تتزين بها المرأة، لذالك اذا ارادت المراة اقتناء الاكسسوارات فيجب عليها ان تبدأ بما يليق مع ملابسها، واسلوبها الخاص، حيث تتزين النساء بالمجوهرات والاكسسوارات بشكل دائم.