توقعات 2020 للسعودية، العديد من التوقعات التي تحدث بها الكهنة والعرافين والفلكيين في الوطن العربي، والتي يحاول الجميع التعرف على تفاصيلها الكاملة، حيث هناك العديد من التوقعات التي تحدث عنها الكثير من العرافين، يهتم الكثير من المواطنين السعوديين والعربل بالشأن السعودي، ويريدون التعرف على اهم التوقعات والتنبؤات الخاصة بهذا العام الجديد، حيث ان هناك كثير من البحث في الاونة الاخيرة على هذه التوقعات واهم ما يتوقعه الفلكيين سوف يحدث في هذا العام الجديد 2020، حيث كانت المملكة العربية السعودية تمر بعام يعتبر من افضل الاعوام على مر تاريخ السعودية من التطور والاهتمام الكبير بالسياحة على مستوى المملكة العربية، حيث تم عمل المواسم الخاصة بالمدن السعودية التي كانت مليئة بالفعاليات الكثيرة، هذا الامر الذي جعل الكثير يريد التعرف على ما هي توقعات 2020 للسعودية، لذلك تابعوا معنا الان اهم ما قاله الفلكي سمير طنب، ومايك فغالي، وجوي عياد، وجاكلين عقيقي حول توقعاتهم للمملكة العربية السعودية 2020 حصريا.

توقعات 2020 للسعودية لجوي عياد

تحدثت جوي عياد عن توقعاتها للمملكة، حيث ترى ان عام 2020 يعتبر من افضل الاعوام التي تحدث للمملكة، وسوف يكون اكثر تميزا من العام الماضي 2019، فقد قامت بالحديث عن اهم التطورات الخاصة بالمملكة العربية السعودية التي وضعتها وتوقعتها بالنسبة للمملكة العربية السعودية، لذلك تابعوا معنا الان معلومات اكثر حول هذه التوقعات .

  • ترى جوي عياد ان عام 2020 سوف يكون افضل على المستوى السياسي بالنسبة للسعودية وسوف يكون هناك تتويج لولي العهد محمد بن سلمان كملك على السعودية، بعد الوعكة الصحية الصعبة التي اصابت والده وادخلته المستشفى .
  • كما تحدثت ان عام 2020 سوف يمتلىء بكثير من الفعاليات بالاخص في النصف الاخير من العام 2020، وذلك مثل موسم الرياض وموسم الدرعية وغيرها من المواسم الخاصة بتوقعات العام 2020 للمملكة العربية السعودية .
  • هناك العديد من التطورات التي سوف تحدث في ارامكو وسوف ترتفع اسهمها هذا العام بشكل كبير وتصل الى اكثر من 2.2 تريليون دولار.
  • استقرار كبير في هذا العام الجديد 2020 على المستوى العسكري مع اليمن ومحاولات عديدة لانهاء الحرب اليمنية والعودة الى طاولة الحوار مع الحوثيين برعاية اممية تنتهي بالوصول الى انتخابات كاملة بين الشمال والجنوب .

توقعات 2020 السعودية ميشال حايك

راى الفلكي ميشال حايك اللبناني ان هناك العديد من التغيرات الاقتصادي التي سوف تحدث في المملكة العربية السعودية واقامة الكثير من المشاريع الاستثمارية واستحداث الكثير من المؤسسات والمشاريع الكبيرة في المملكة برعاية من الحكومة السعودية كما هناك بعض التوقعات الخاصة بالسعودية تحدث عنها وهي :

  • سوف يتواجد كثير من الاهتمام في التطور الذي حصل على وزارة الداخلية ونظام الامن السعودي، وايضا عدد من الاوامر الملكية التي فيها كثير من التغيير للمناصب الوزارية والحقائب الوزارية والسفارات على مستوى المملكة العربية السعودية.
  • اهتمام وطني وعالمي بكرة القدم السعودية ومحاولات لللسعودية لاستضافة الكثير من المباريات القوية والكبيرة في داخل اراضيها ،تطور الاندية السعودية بشكل كبير، فرحة عارمة في قلوب جماهير كرة القدم السعودية بعد استضافة الكثير من المباريات القوية في المملكة .
  • ستكون ارامكو في افضل حالاتها خلال العام الجديد 2020 بالاخص في النصف الاخير من العام الحالي، هذه الايام تعتبر الافضل بالنسبة لشركة ارامكو السعودية .
  • تعرض الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين لوعكة صحية اثرت به بشكل كبير يمكن ات تجعل ولي العهد السعودية هو الملك الجديد.
  • تعرض تركي ال الشيخ لوعكة صحية قوية تدخله في غيبوبة خلال العام 2020.

توقعات جاكلين عقيقي 2020 السعودية

توقعات كثيرة تحدثت عنها جاكلين عقيقي في العام الجديد 2020 عن المملكة العربية السعودية والتي ترى فيها انها من افضل الاعوام التي تعيشها السعودية على المستوى السياسي والاقتصادي، حيث هناك تطور كبير في العام الجديد 2020 بسبب السير على رؤية المملكة 2030 ومن هذه التوقعات كالتالي:

  • جاءت توقعات جاكلين عقيقي بان هذا العام من الاعوام الايجابية التي فيها كثير من التفائل والخير في هذا العام الذي سيكون مليئ بالمشاريع والانجازات المختلفة التي يترتب عليها رخاء ونماء على الصعيد السياسي والاقتصادي واستقرار كبير في المملكة .
  • طفرة تكنولوجية وتقدم كبير في المملكة على المستوى الحكومية والجهاز الامني السعودي، وقلة معدل الجريمة في المملكة ونسب حدوثها بسبب التطور التكنولوجي الذي يرصد كل ما هو جديد .
  • قيام الحكومة السعودية بالعديد من الصفقات الدولية التي تساهم في ارتفاع الاستثمار في المملكة العربية السعودية وانتقالها لمرحلة متقدمة لم يشهد لها مثيل في الاونة الاخيرة .
  • هناك الكثير من التطورات على المستوى الرياضي واستضافة الكثير من المباريات الودية الخاصة بالنوادي الاوروبية المشهورة التي يحبها العالم .

توقعات سمير طنب للسعودية

توقع سمير العديد من التوقعات الخاصة بالعام الجديد 2020 بالنسبة للسعودية على المستوى السياسي والاقتصادي والرياضي، وراى ان عام 2020 يعتبر من افضل الاعوام المميزة في هذا اليوم، وهو الامر الذي يجعل الكثير من المهتمين باخبار السعودية يريدون التعرف على جميع توقعاتهم بخصوص المملكة العربية السعودية في عام 2020.

  • توقع الفلكي عن بعض التطورات السياسية التي يتم فيها تتويج ولي العهد محمد بن سلمان كولي عهد للمملكة العربية السعودية .
  • عمل عدة اوامر ملكية وتغييرات في المناصب الوزارية في المملكة وتغييرات كبيرة تطال الاجهزة الامنية السعودية بوضع موالين للامير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي الحالي.
  • اصابة رئيس هيئة الترفيه السعودي المستشار تركي ال الشيخ بوعكة صحية صعبة تدخله المستشفى واصابته بغيبوبة طويلة يمكن ان تستمر لفترة .
  • على المستوى الرياضي هناك العديد من التغييرات والاهتمامات باستضافة المباريات الدولية والاوروبية في المملكة من اجل زيادة اهتمام السعوديين بكرة القدم الاوروبية ، وايضا عمل دوريات مميزة في هذا العام الجديد 2020 .
  • فتح السينما في العديد من الاماكن في المملكة وهو ما سوف يرفع مستوى السياحة في المملكة العربية السعودية .
  • انتهاء الحرب اليمنية بالاتفاق على الجلوس على طاولة الحوار وعمل انتخابات يمنية موحدة لجميع الفصائل ، وهو ماسيكون برعاية دول التحالف والامم المتحدة.

توقعات مايك فغالي 2020 للسعودية

تحدث مايك فغالي ان عام 2020 سوف يكون افضل على المستوى الخليجي، حيث تتقارب وجهات النظر بين السعودية وقطر، ويحدث ان تعود قطر للحضن الخليجي ويحدث

  • تصالح بين كلا الدولتين وانهاء الخلافات التي امتدت لسنوات عديدة، ويكون ذلك من خلال ابن سلمان وابن زايد وابن حمد باجتماع موحد برعاية كويتية يتم فيها تقريب وجهات النظر وانهاء الخلافات المستمرة بين كل من قطر والسعودية والامارات
  • انهاء جميع الهجمات من كلا الطرفين والعودة الى الحضن الخليجي بشكل كامل وانتهاء جميع المشاكل بين هذه الدول،
  • حيث راي ان المنتصف الاول من العام 2020 تتعرض المملكة العربية السعودية للعديد من الهجمات الصاروخية على العديد من المناطق وهو الامر الذي يجعل السعودية تفكر جديا في موضوع اليمن ومحاولة انهاء هذه المشكلة التي ادخلت السعودية في حرب امتدت لسنوات كان يمكن ان تكون لاسابيع وتنتهي، ولكن الدعم الايراني للحوثيين جعلها تمتد الى سنوات،
  • اصبح ابن سلمان يفكر بانهاء الازمة اليمنية بالوصول الى اتفاق بين الحكومة الانتقالية الشرعية وبين الحوثيين وانهاء المشكلة اليمنية بشكل كامل
  • من خلال انتخابات مشتركة يتم بها تشكيل الحكومة وبدء اعمار اليمن بعد الدمار الذي خلفته الحرب اليمنية بين الجنوب والشمال والحوثيين والشرعية اليمنية .

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)