يطرح عالم الفلك والتوقعات محمد فرعون توقعاته للعام الجديد 2020، حيث يبحث الكثير من عشاق التوقعات والابراج عن توقعات الفلكي المصري محمد فرعون، الذي اكتسب شهرة واسعة من خلال متابعته لعلوم الفلك والتوقعات، كما توقع محمد فرعون العديد من التوقعات الجديدة التي اكد انها ستحسن من صفات بعض الابراج، متوقعا الكثير من الخير الوفير مع بداية العام الجديد 2020 لمتابعي ومحبي الابراج الذي يهدفون الي معرفة الحظوظ التي سترافقهم لهذا العام الجديد، كما وسنقدم لكم أهم التوقعات التي صرح بها محمد فرعون عالم الفلك المصري، تابعونا حصريا من اجل الحصول علي تلك التوقعات الخاصة بالابراج.

توقعات محمد فرعون 2020 برج الحمل

  • علي الصعيد المهني: يحمل عام 2020 الكثير من الخير والحظ لمواليد برج الحمل طوال العام، ويحذر فرعون من عمليات البيع والشراء لاصحاب هذا البرج لما لها من مخاطر، وينصح بالصير والتأني في اتخاذ القرارات.
  • علي الصعيد العاطفي: يوجه محمد فرعون اصحاب هذا البرج بالابتعاد عن النقاشات الحادة والمشاكل مع الشريك، لانها ستقودهم الي مرحلة مظلمة وهي الانفصال، فيما تكون افضل شهور مواليد هذا البرج لعام 2020 هي ابريل، فبراير، نوفمبر.

توقعات محمد فرعون 2020 برج الثور

  • علي الصعيد المهني: يحظي مواليد برج الثور بالكثير من الحظ لهذا العام حيث ترافقهم مسيرة طويلة في تحقيق الانجازات والارباح معوضين خسائرهم القديمة، ويدخلون في العديد من المشاريع الاستثمارية التي تدر عليهم اموالا طائلة، وتكون المسيرة مليئة بالمغامرة والتشويق.
  • علي الصعيد العاطفي: تسير كافة الامور العاطفية مع هذا البرج بالكثير من الحب والاستقرار، كما يستطيع منهم الكثير الزواج في هذا العام.

توقعات محمد فرعون 2020 برج الجوزاء

  • علي الصعيد المهني: تقف توقعات الفلك مع اصحاب برج الجوزاء، حيث تساعدهم بشكل كبير علي تحقيق اهدافهم، لتمنحهم القدرة علي تحقيق الانجازات الكبيرة التي تغير مسار حياتهم نحو الافضل، فيما يجني مواليد برج الجوزاء الكثير من الارباح المالية في هذا العام.
  • علي الصعيد العاطفي: يحظي مواليد برج الجوزاء بالكثير من اللحظات الرائعة مع الشريك، محققين افضل انواع الاستقرار والحياة التي تنعم بالهدوء، وتكون افضل الشهور لهذا البرج هي: فبراير، يونيو، ابريل.

توقعات محمد فرعون 2020 برج السرطان

  • علي الصعيد المهني: يقف الحظ جنبا الي جنب مع اصحاب مواليد برج السرطان، حيث تتطور الفرص امامهم ليحظوا بالكثير من الفوائد المالية لهذا العام، وايضا يحققون في هذا العام الكثير من الانجازات التي توصلهم الي مراكز حساسة في العمل.
  • علي الصعيد العاطفي: عام ملئ علي مواليد برج السرطان بالحب، واللحظات الجميلة مع الشريك، كما يكون شهر فبراير واكتوبر وسبتمبر من الاشهر التي تمتاز بالراحة والاستقرار النفسي.

توقعات محمد فرعون 2020 برج الاسد

  • علي الصعيد المهني:  يحمل مواليد برج الاسد الكثير من المشاعر الحماسية في بداية العام الجديد 2020، وهو الامر الذي يجعل لديهم انطلاقه قوية في العمل وهو الامر الذي ينعكس معهم مكاسب مادية كبيرة، كما ويتوقع فرعون ان يدخل في حياة برج الاسد الكثير من الصفقات الرابحة.
  • علي الصعيد العاطفي: هنا يتوقع محمد فرعون ان يحصل مواليد برج الاسد علي الكثير من اللحظات الرائعة مع الشريك والتي تتخطي مرحلة الاستقرار العاطفي والمشاعر العذبة.

توقعات محمد فرعون 2020 برج العذراء

  • علي الصعيد المهني: يحصل مواليد برج العذراء علي الكثير من النجاحات التي تتزاحم في الدخول الي عوالهم الخاصة، حيث يقعون ضمن الاعمال المناسبة التي تحقق لهم رخاء مادي واسع، ويجد العديد منهم الفرص المناسبة للعمل.
  • علي الصعيد العاطفي: يدخل الكثير من مواليد هذا البرج في علاقات عاطفية جديدة محققين الكثير من السلام الداخلي والتناغم اللطيف مع الطرف الاخر.

توقعات محمد فرعون 2020 برج الميزان

  • علي الصعيد المهني: هناك الكثير من التقلبات التي تواجه مواليد برج الميزان، فيما ترتفع حظوظهم الي الاعلي بينما يواجه الكثير منهم الحظوظ السيئة مع بداية عام 2020، وهو الامر الذي نصح من خلاله فرعون ضرورة التاني في اتخاذ القرارات المصيرية.
  • علي الصعيد العاطفي: من الناحية العاطفية ايضا يواجه الكثير من مواليد برج الميزان العديد من المشاكل والصعوبات، وبالتالي قد حذر محمد فرعون من ضرورة الابتعاد عن المشاكل بين الطرفين، وعدم خلط الامور بين الحياة المهنية والحياة العملية.

توقعات محمد فرعون 2020 برج العقرب

  • علي الصعيد المهني: يتألق مواليد برج العقرب في بداية العام 2020، حاملا معه الكثير من الاحداث الرائعة والتي يخلدها لكم التاريخ، محققين مكاسب مالية ضخمة، وايضا مشاريع استثمارية عالية الجودة.
  • علي الصعيد العاطفي: يصاحب الفرح مواليد برج العقرب هذا العام، حيث يصاحبهم الفرح ويلازمهم بكل معانيه، كما ويستقبلون الكثير من الافراح في هذا العام، محققين سعادة رائعة مع الشريك.

توقعات محمد فرعون 2020 برج القوس

  • علي الصعيد المهني: يحافظ مواليد برج القوس علي الكثير من الاستقرار في المجال المهني والعمل، محققين ذواتهم واهدافها خلال العام، وهناك فرص متوقعة للحصول علي الكثير من الاعمال التي تخرجهم بنتائج قوية.
  • علي الصعيد العاطفي: يصادف مواليد برج القوس العديد من المشاكل العاطفية في هذا العام، وهو الامر الذي عمل عليه محمد فرعون من خلال تقديمه نصيحة رائعة لمواليد هذا البرج، وهي عدم التسرع واتخاذ القرارات الصادمة والتي من شأنها ان تسبب الندم في الايام المقبلة.

توقعات محمد فرعون 2020 برج الجدي

  • علي الصعيد المهني: يحالف الحظ مواليد برج الجدي، حيث هناك الكثير من الفرص الرائعة ولكنها محفوفة بالكثير من المخاطر، وبذلك يدخل مواليد برج الجدي في الكثير من المواجهة التي تجعلهم يخرجون بشكل وباخر بمكافئات مالية كبيرة تدر عليهم اموالا طائلة.
  • علي الصعيد العاطفي: يمر مواليد برج الجدي من الناحية العاطفية بفترات متقلبة وصعبة، ويواجهون العديد من المشاكل، التي تجعلهم يأخذون القرارات السلبية، لذلك النصيحة هي ان يتروا اصحاب هذا البرج في اتخاذ قراراتهم.

توقعات محمد فرعون 2020 برج الدلو

  • علي الصعيد المهني: لم يحالف مواليد برج الدلو الحظ لهذا العام، حيث يمرون بفترات صعبة ومتقلبة من شأنها ان تضعهم في الكثير من المشاكل، ولكن هناك الاقوياء منهم الذي يحافظون علي الثبات والاستقرار في العمل، دون الحاجة الي المخاطرة او المجازفة.
  • علي الصعيد العاطفي: وايضا في الناحية العاطفية يمر الكثير من مواليد هذا البرج بالمشاكل مع الشريك، والتي يمكنهم معالجتها بالصبر والابتعاد عن الخطوات والقرارات الغير سليمة.

توقعات محمد فرعون 2020 برج الحوت

  • علي الصعيد المهني: يترفع حظ برج الحوت في عام 2020، حيث يستغلون كافة طاقاتهم في الاستثمار والحصول علي فرص عمل افضل، تحقق لهم مكاسب مادية كبيرة، واهمها مجالات البيع والشراء او التجارة العامة، وهو الامر الذي يكسبهم امولا طائلة يحققون من خلالها ما كانوا يسعوا اليه خلال فترات حياتهم.
  • علي الصعيد العاطفي: ويحظي ايضا مواليد برج الحوت بالكثير من الحب والتناغم مع الشريك، وايضا الحظ الوفير في اختيار الزوجة والعيش بحياة هادئة ودافئة، توفر لهم كافة سبل الراحة والامان علي صعيد الحياة العاطفية والاسرية.

كانت هذه ابرز التوقعات التي جمعها عالم الفلك المصري محمد فرعون، والتي حدد من خلالها توقعات كامل الابراج، وقد شاركنا واياكم مجموعة كبيرة من توقعات محمد فرعون للابراج لعام 2020، وكان الله اعلي واعلم.