من اشهر شبكات التواصل الاجتماعي المنتشرة حول العالم، هذا سؤال مهم لكل من يستعمل منصات التواصل على مختلف الدول، فمن هنا من خلال ما نقدمه لكم يمكن التعرف على أشهر خمسة شبكات اجتماعية، يتم من خلالها التواصل مع الأشخاص حول العالم، فمن هنا يمكن أن نتعرف أن هناك شبكة اجتماعية تعتبر الأشهر على مستوي الدول فما هي هذه الشبكة التي تعتبر أهم شبكات التواصل الاجتماعي الآن.

أفضل خمسة شبكات تواصل اجتماعي حول العالم

الأشخاص حول العالم الآن أصبح اهتمامهم كبير بشبكات التواصل الاجتماعي، سواء من اجل التعرف على أشخاص جدد، أو العمل على استعمال هذه المنصات للترويج للمنتجات والعمل على بيع المنتجات المختلفة، ولكن يعتمد هذا الأمر على الشبكات الأشهر حول العالم، فهنا يمكن أن نتعرف على أفضل وأشهر 5 شبكات تواصل اجتماعي على مستوي العالم وهي التالية:

  • تويتر: تعتبر تويتر من أهم وأشهر شبكات التواصل الاجتماعي على مستوي العالم، وهي تاتي في المراتب الخمسة الاولي.
  • فيس بوك: بعد الإعلان عن منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك أصبح هناك استخدام كبير للشبكة على مستوي العالم، بل تعتبر من أهم الشبكات في الوقت الحالي، وتأتي في المرتبة الثانية بعد تويتر.
  • انستقرام: تعتبر من المواقع المهمة التي تأخذ الكثير من الاهتمام للكثير لمحبي مقاطع الفيديوهات والصور، وهناك الملايين المتابعين لهذه المنصة، ويمكن القول أنها تاتي بالمستوي الثالث بالنسبة للعالم.
  • يوتيوب: يعتبر من المواقع المهمة على مستوي العالم، فهناك الملايين بل المئات من الملايين المتابعين اليوميين لهذه الشبكة الكبيرة، التي تتميز بعرض الفيديوهات المهمة التي يرغب بها الكثير من المستخدمين.
  • جوجل بلس: جوجل بلس هي شبكة اجتماعية تم إطلاقها من قبل الشركة العملاقة قوقل، وهي لها طابعها الخاص والمتميز، وأكثر المستخدمين هم من محبي بلوجر حول العالم.

من اشهر شبكات التواصل الأجتماعي

هنا من خلال التساؤل الكبير من الكثيرين والذي يعتبر أحيانا احد الألغاز المحيرة للكثير هو التعرف على إجابة السؤال من اشهر شبكات التواصل الاجتماعي، فمن خلال ما يتم عرضه من منصات للتواصل الاجتماعي هناك تعتبر احدي الشبكات الأهم على مستوي العالم، فما هي هذه الشبكة التي تعتبر الأشهر حاليا.

فمن خلال ما تم التعرف على الإعجاب الكبير للأشخاص بمواقع التواصل الاجتماعي تبين أن تويتر تعتبر شبكة اجتماعية مشهورة بشكل كبير حول العالم، بل أنها تعتبر من أشهر الشبكات حاليا، لما لا فهي الشبكة الوحيدة التي يكون هناك مئات الملايين من التفاعل في كل دقيقة، وهذا الأمر من خلال الإحصائيات المتاحة للشركة العملاقة، التي تبين مقدار الاهتمام الكبير لتويتر على مستوي العالم حاليا، ويمكن القول أن من يأتي بالمرتبة الثانية من حيث الأشهر هو موقع فيس بوك العالمي.