مواقع التواصل الإجتماعي تعج بالملايين من الناس حول العالم بل المليارات، إذ انتشر في الآونة الأخيرة الكثير من نشطاء التواصل الإجتماعي يُشاركون في نقاشات المجتمع المحيط بهم، بحيث هناك الكثير منهم وبخاصة في الوطن العربي وقد يُحدثون فرقاً في تغيير المفاهيم والأفكار لدى الكثير.

من أشهر برامج التواصل الإجتماعي الذي يُعتبر من أنشط المنصات الإجتماعية في الخليج العربي، برنامج السناب شات الذي يُتيح لمُستخدميه نشر ستوريات قصيرة يُمكن من خلالها نشر بعض الأفكار التي يُريدون مشاركتها مع المجتمع، ويبحث بعضهم عن سناب شاب الناشطة السنابية سارة دندراوي.

سارة دندراوي في سطور

سارة هي إعلامية وصحفية سعودية ولدت في العام 1981م في 10 أغسطس، وهي ابنة الكاتب محمد صلاح دندراوي، فقد التحقت بكلية بوسطن في الولايات المتحدة بتخصص الإعلام، ومن ثم اكملت الماجستير والدكتوراه في نطاق الإعلام، وانتقلت إلى لندن والتحقت بكلية الإقتصاد هناك.

ركزت سارة دندراوي على الدراسة والبحث في رسالة الماجستير على ظاهرة القنوات الإخبارية، وعملت في قناة العربية في العام 2005 كمراسلة في القناة، وقامت بإعداد العديد من البرامج أهمها برنامج دليل العافية وهو برنامج يهتم بالصحة، وانتقلت إلى دبي، وشاركت في لجنة تحكيم برنامج مسابقة الجماهير على قناة إم بي سي 1.

تم عقد قرانها في مارس 2013م على عبد الرحمن مظهر.

أبرز أعمالها

شاركت في العديد من البرامج التلفزيونية، وأهمها ما يلي:

  • دليل العافية لقناة العربية.
  • مسابقة الجماهير في قناة الإم بي سي 1.
  • وصباح العربية.
  • على كنبة.
  • تفاعلكم.

سناب شات سارة دندراوي الرسمي

وهنا ما يبحث عنه العديد من الأشخاص لمتابعة سارة دندراوي من خلال برنامج السناب شات بمتابعة حساب السناب شات الرسمي الخاص بها، وهنا السناب شات:

سناب شات سارة دندراوي الرسمي سناب شات سارة دندراوي الرسمي

انستغرام سارة دندراوي الرسمي

سناب شات سارة دندراوي الرسمي

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)