سبب وفاة صلاح مخارش اليوم، انتشر في الساعات الأخيرة من مساء الأمس الثلاثاء الموافق 9 فبراير من العام 2022م خبر وفاة صلاح مخارش، حيث أن هذا الخبر قد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح محور نقاش الكثيرون، حيث ان الخبر كان بمثابة صدمة للكثيرون، وهناك الكثير من الأفراد الذين عبروا عن حزنهم الشديد على خبر وفاة صلاح مخارش، واهتم الكثيرون في التعرف على سبب وفاة صلاح مخارش، والذي كان خبر مفاجئ للكثيرون، وفي سياق هذا المقال سوف نتعرف على تفاصيل وسبب وفاة صلاح مخارش.

سبب وفاة صلاح مخارش

إن الوسائل الإعلامية السعودية المحلية، قد أعلنت في مساء الأمس الثلاثاء 9 فبراير 2022، وفاة الإعلامي اليمني المخضرم صلاح مخارش، وذلك أثر تعرضه لوعكة صحية مفاجئة، والتي كان تعرض لها من عدة أيام، ومكث على أثرها في العناية المركزة، في أحد أشهر المشافي في مدينة دبي، وهناك الكثير من الأخبار التي قد تم تداولها حول سبب وفاة صلاح مخارش، حيث أن البعض قالوا بأنه قد تُوفي على أثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن لا صحة لهذا الخبر، وقد تم نفي هذا الخبر.

حيث أن المصادر العائلية المقربة من صلاح مخارش، أكدوا بأن سبب وفاة صلاح مخارش، كان على أثر تعرضه إلى جلطة في القلب، والتي على أثرها نُقل إلى المستشفى لتماثل العلاج، ولكنه لم يتمكن من مقاومة المرض، إلى أن تم الإعلان عن وفاته في مساء الأمس الثلاثاء الموافق 9 فبراير من العام 2022، وبهذا تم التأكيد ان سبب وفاة صلاح مخارش لم يكن إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد كما هو متداول بين العديدون.

تفاصيل وفاة صلاح مخارش

قبل عدة أيام كتب الباحث والناقد في الفن السعودي محمد سلامة، تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر قائلاً: “الأستاذ والأخ صلاح مخارش تعرض لجلطة بسيطة في القلب وهو في العناية المركزة الآن دعواتكم له ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة لأهله ومحبيه بكامل الصحة والعافية ماتشوف شر أبو وليد”، وهذا ما أكد أن صلاح مخارش كان في صحة غير جيدة، ولكن في الامس انتشر خبر وفاة صلاح مخارش.

ومن جهته عضو الاتحاد الدولي والسعودي للإعلام الرياضي وليد سعيد، قال في تغريدة  عبر تويتر:” خالص التعازي للصديق عبد الله مخارش في وفاة والده الأعلام صلاح مخارش رحمه الله الذي وافته المنية اليوم، غفر الله له وتجاوز عنه وأسكنه فسيح جناته صادق المواساة لعائلة مخارش وألهمهم الصبر والسلوان”.

الكاتب بلال أحمد علام قال عبر تويتر:”رحم الله أخي وصديقي العم صلاح مخارش أسأل الله أن يسكنه فسيح جناته وأن يتجاوز عن سيئاته ويدخله الجنة بغير حساب خالص العزاء لأخي الغالي الأستاذ عبد الله مخارش ولكافة أفراد أسرتهم وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

ومن جهته الصحفي حامد الضبعان :”رحم الله الاعلامي صلاح مخارش وانزل على روحه الرحمة والعفو والغفران، كان يغرد قبل خمس ساعات وقبل قليل ودعنا لدار الخلود العزاء والمواساة لذويه و احبابه”.

سبب وفاة صلاح مخارش، يعتبر الإعلامي صلاح مخارش هو أحد أهم وأبرز الإعلامين في دولة اليمن، والذي يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة كصفحي ومحرر فني، كما أنها يعتبر مستشار إعلامي وبرامجي، وهو ذو قاعدة جماهيرة كبيرة، وكان خبر وفاة صلاح مخارش، صدمة لمحبي ومتابعي صلاح مخارش، وفي سياق هذا المقال أوجزنا لكم كافة التفاصيل حول خبر وفاة صلاح مخارش، وما هو سبب وفاة صلاح مخارش.