عدد سكان المملكة العربية السعودية في عام 1431 ه تجاوز 27 مليون نسمة . إن المملكة العربية السعودية واحدة من الدول العربية والإسلامية، حيث يدين سكانها بالديانة الإسلامية، ويتحدثون باللغة العربية، تجمعهم بعض العادات والتقاليد التي سادت وانتشرت في شبه الجزيرة العربية على مر الأزمان، وقد أُطلق على تجمعات السكان في مناطق معينة اسم القبائل العربية، حيث يرجع أصل كل قبيلة إلى نسب معين، ويتركز تجمعهم في مناطق محددة في المملكة، وأخذت أعداد هذه القبائل بالتزايد، وهذا بدوره أدى إلى زيادة عدد السكان القاطنين ضمن حدود المملكة العربية السعودية، في هذا السياق يقدم كتاب الطالب الاجتماعيات سؤال عدد سكان المملكة العربية السعودية في عام 1431 ه تجاوز 27 مليون نسمة .

بلغ إجمالي عدد سكان المملكة في عام 1431 هـ أكثر من

  • 20 مليون نسمة.
  • 21 مليون نسمة.
  • 27 مليون نسمة.

عدد سكان المملكة العربية السعودية في عام 1431 ه تجاوز 27 مليون نسمة، تعتبر الجملة السابقة جملة صحيحة، فقد تجاوز عدد سكان المملكة قبل حوالي 11 عام السبعة وعشرين مليون نسمة، من بينهم تسعة عشر مليون مواطن سعودي، وثمانية مليون مقيم غير سعودي، وبهذا تكون إجابة سؤال بلغ إجمال عدد سكان المملكة في عام 1431 هـ أكثر من سبعة وعشرين مليون نسمة.

عدد سكان المملكة العربية السعودية في عام 1431 ه تجاوز 27 مليون نسمة، من أسئلة كتاب الاجتماعيات درس سكان وطني من الوحدة الخامسة من كتاب الطالب.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)