ما هو مرض تركي ال الشيخ، يتزايد البحث عن نوع المرض الذي يعاني منه تركي ال الشيخ، وهو مستشار الديوان الملكي في مرتبة وزير، وشغل منصب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وشغل منصب رئيس الاتحاد الرياضي لالعاب التضامن الاسلامي، ورئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية، ونال درجة البكالوريس في العلوم الامنية، كما تلقي العديد من الدورات في التحقيق، وادارة المخاطر والادارة، والجريمة، وقد بدا مهامه العملية القطاع الحكومي في وزارة الداخلية.

مرض تركي ال الشيخ

يعاني تركي ال الشيخ من نزيف متقطع، وعد الانتظام في النوم، وكل ذلك بجانب ضعف في ضخ الدم الى منطقة الساقين، والى منطقة القدمين، ووجود ورم في الراس، ويقع هذا الورم قريبا من الغدة، ولا يريد الاطباء التدخل الجراحي في هذه الفترة، حتى لا يؤثر ذلك على حياته في المستقبل.

اكدت مصادر خاصة على ان حالة المستشار تركي ال الشيخ مستقرة نوعا ما في هذه الفترة، وانه لا يعاني من أي مرض في الفترة الحالية، ويشرف علي رحله رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي ال الشيخ فريق طبي من امريكا، واوروبا.

الجوائز التي حصل عليها تركي ال الشيخ

  • فاز بجائزة شخصية الثقافة الرياضية في السعودية.
  • فاز بجائزة الشخصية الاكثر تاثيرا عام 2017.
  • حاز على جائزة الشخصية العربية الرياضية لعام 2018.
  • المؤهلات التعليمية والخبرات العلمية

بدا تركي ال الشيخ في وزار الداخلية، واستمر حتى حظي على برتبة نقيب في الرياض، وقد عمل بعدها امبر لمنطقة الرياض، وبعدها عمل في مكتب وزير الدفاع، وعمل في ديوان ولي العهد، وتم تعيينه في عام 2015 مستشارا في الديوان الملكي في الرتبة الممتازة.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)