رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق قصيرة تكون ضمن الأمور المهمة التي تقربنا دوما من أصدقائنا، فهنا يمكننا أن نتعرف على كيف نكتب رسالة إلى صديق أو اخ عزيز لنخبره بامر ما من خلال الايميل الخاص بي، وإرساله إليه بشكل مباشر، فكثيرا ما يكون لنا أصدقاء ولا نستطيع التراسل معهم وان نكلمهم سوي من خلال رسائل الايميل، فهذا الأمر يمكن أن نبرزه هنا من خلال إرسال وكتابة رسالة ايميل بالانجليزي إلى صديق قصيرة.

رسالة ايميل الى صديق قصيرة

من خلال المحتوي هنا يمكن التعرف على طريقة كتابة رسالة ايميل إلى صديق تكون قصيرة وملمة بالتفاصيل الهامة التي يجب أن نتعرف عليها وكيف يمكن أن نصيغ الرسالة بشكل سريع وجيد، لذا يمكن من خلال ما نناقشه هنا أن نترجم رسالة ايميل بالانجليزي إلى صديق قصيرة بكل سهل جدا.

كتابة ايميل لصديقتي
من: ليزا
الى: محمد
عن: زيارة روما
أهلا محمد. أنا سعيد جدا لأنني أكتب لك هذه الرسالة. ما هي أخبارك، بلغ تحياتي إلى أسرتك. أريد أن أخبرك بزيارتي إلى دولة روما. سوف أسافر الأسبوع المقبل خلال فترة المساء. أشعر بالسعادة الكبيرة بالتعرف على مدن روما. روما من أجمل البلدان الجميلة. لقد بحثت بشكل كبير على منصات الانترنت، حتى أتعرف عن أهم و أجمل مدنها هناك. أريد أن استمتع بكل ساعة من وقتي هناك في مدن روما. ماذا عن رؤيتك بالقريب العاجل هناك؟ هل يمكنك التفكير في هذا الأمر، وان تقوم بمحاولة مقابلتي في روما؟، سوف تكون مفاجأة بالنسبة لي. لقد عملت على تجهيز حقيبة السفر، وكل ما يمكن أن احتاجه خلال سفري، بالإضافة  لتوفير بعض الأموال لشراء الهدايا الجميلة، وهي التذكارية لأسرتي. سوف أنتظر ردك. أراك لاحقا.
مع أطيب التمنيات
احمد

رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق قصيرة

نتعرف هنا على طريقة تمكننا أن نكتب رسالة إلى احد الأصدقاء باللغة الانجليزية، وهو من الرسائل المهمة الواجب علينا أن نتعرف كيف نبدأ بمقدمة وندخل إلى الموضوع وننتهي إلى النهاية، وهنا يمكن أن نتعرف على رسالة ايميل بالانجليزي إلى صديق قصيرة عن موضوع زيارة روما.

Writing an email to my girlfriend

Who: Lisa

To: Muhammad

For: Visit Rome

Hello Muhammad. I am very happy that I am writing this letter for you. What are your news, send my regards to your family. I want to tell you about my visit to Rome. I will travel next week during the evening shift. I feel very happy getting to know the cities of Rome. Rome is one of the most beautiful and beautiful countries. I searched extensively on internet platforms, in order to learn about the most important and beautiful cities there. I want to enjoy every hour of my time there in the cities of Rome. How about seeing you sooner sooner than there? Can you think about this and try to meet me in Rome? It would surprise me. I worked on preparing the travel bag, and everything I could need during my travel, in addition to saving some money to buy beautiful gifts, which are souvenirs for my family. Will wait for your response. see you later.

best wishes

Ahmed

هذه كانت أهم التفاصيل عن رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق قصيرة فكما رأينا كيف يمكن أن نتكلم عن المحتوي بشكل جيد، ونبدأ بالتحية إلى الصديق العزيز الذي نرسل له رسالة ايميل بالانجليزي الى صديق قصيرة.