مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 3، مسلسل المؤسس عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي، وهو من انتاج الشركة الاولى بوزداغ، ومن بطولة الممثل الكبير بوراك، وبدور الغازي عثمان، وقد حقق هذا المسلسل نسبة عالية في المشاهدة، وذلك حسب النسبة الاجمالية للمسلسلات، واكتسح جميع المسلسلات التي عرضت في نفس هذا اليوم، تدور احداث مسلسل عثمان حول عثمان غازي وهو مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة، ونقلها من الفقر الى القوة، والصلابة.

تفاصيل الحلقة الثالثة من المؤسس عثمان على قناة atv مباشر

بدا ارطغرل بن سلمان شاه، وهو والد عثمان الاول موسس الدولة العثمانية رحلة البحث عن قطعة ارض يستقر فيها مع قبيلته المكونة من 400 خيمة، وكل ذلك من اجل انهاء المعاناة، وذلك بعد مرحلة طويلة من الخطر، وقلة الامان، والبحث عن الاستقرار، وقد كانت الامبراطورية الرومانية اكبر اعدائه، وفي وقت انحسار للامال والياس كل تلك المصاعب، وانتصر على اعدائه بالغرم، والذكاء حتى يهدي قبيلته ارضا تستقر فيها.

وقد انتهت الحلقة الثانية عندما قام المؤسس عثمان الغازي في المقابلة ادبالي، وعرفت ان الفتاة التي تنكرت في ملابس راهبة هي نفسها بنت الشيخ ادبالي، وسوف يقترح عليه العمل في الطريق الذي اتبعه والده من قبله، ومن قبل ان يفكر عثمان ويقبل في اقتراحه.

مواعيد عرض مسلسل المؤسس عثمان

  1. الموسم الاول يوم الاربعاء في تمام الساعة ال 20:00 توقيت عالني منسق 17:00.
  2. وبداية الموسم في يوم 20 نوفمبر 2019.

عرضت الحلقة الثالثة من مسلسل المؤسس عثمان في العاشر من شهر ديسمبر لعام 2014، ومن ثم تم عرضها في حلقات الموسم الثاني في يوم ال30 من شهر سبتمبر، وتم عرض المسلسل على مجموعة من القنوات الخرى الكثيرة مثل قنوات روسيا، ورومانيا، وايران، واندونيسيا، وباكستان.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة الثالثة قناة atv مباشر

المسلسل فيه العديد من الوقائع التاريخية العامة والخاصة، ولكن في بعض من احداث المسلسل التفصيلية من الوقائع الدرامية غير التاريخية، والتي توحى من ابداع، وخيال الكاتب، وانها تخدم الخط العام لمجموعة الاحداث التاريخية من خيانات، وصراعات يقابلها اقرار الحق.

تدور اغلب احداث الموسم الاول بين ولايتي انطاكيا، وحلب، في القرن الثالث عشر، وكل ذلك في زمن الصراعات، والنزاعات بين الامبراطورية في المنطقة، وجاء في الوقت نفسه جاءت القبائل التركمان، وكان المغول والروم يتنازعان على المنطقة.

موقع النور مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 3 الثالثة قناة atv مباشر

طاقم عمل مسلسل المؤسس عثمان

  • بوراك اوزجيفيت.
  • راغب سافاش.
  • بوسه ارسلان.
  • ايمره باسلاك.
  • ايرين فوردام.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)