يسرنا عبر موقع المحيط ان ندرج لكم اسم حيوان بحرف الغين، واسماء الحيوانات متعددة وكثيرة جدا واسماء الحيوانات التي بحرف الغين ايضا كثيرة ولكن المعلومات التي لدى الكثيرين قليلة عن الحيوانات، فمن الممكن ان تسمع اسم حيوان وتقول بنفسك اول مرة بحياتي اسمع مثل هذا الاسم وهو فعلا موجود وذلك يعود الى الثقافة العلمية البحثية الخاصة بكل شخص فالمطالع يختلف عن القارئ بلهف وهؤلاء يختلفون بشدة عن الذي يقضي يومه على الهاتف النقال.

اسم حيوان بحرف الغين

اسم حيوان بحرف الغين ع

اسماء كثيرة للحيوانات بحرف الغين والاسم المعروف لدينا احبابي الكرام الغزال حيث ان اسهل كلمة ممكن ان تمر على اي شخص فينا هو حيوان الغزال المعروف بعينيه الحلوتين اللامعتين بشدة في وهج ضوء الشمس وسوف نقدم لكم ايضا احبابي الكرام اسماء حيوان بحرف الغين.

  • غزال : يعتبر الغزال من الثدييات وهو حيوان جميل يعيش بشكل كبير في قارة افريقيا وحول السافانا ويعتبر من فصيلة البقريات ومنهم من له قرون ومنهم بدون قرون وهو حيوان سريع جدا ايضا ولكن ثبت علميا ان الغزال اسرع من الكائنات التي تحاول افتراسه ولكنه بسبب النظر خلفه من الخوف بشكل كبير يتعثر ويسقط ويتم التهامه.

شاهد أيضا: اسم حيوان بحرف الدال

اسم حيوان بحرف الغين

  • غرير : ان الغرير ينتمي الى فصيلة ابن عرس وهو الحيوان المشهور والمعروف بالرائحة النتنة التي يخرجها من جسمه عند الشعور بالخطر او الشعور بان هناك احدا يريد التهامه فينشر رائحة كريهة جدا ولا يطيقها احد حتى الحيوان المفترس ومن ثم يفر الغرير هاربا منه وناجيا بحياته من اسنان المفترس .

اسم حيوان بحرف الغين

  • غيث

يعتبر غيث حيوان صحراوي من ذوات الدم البارد وهو لا يشكل خطرا اطلاقا الى لو تمت مهاجمته وشعر بالخطر فانه يصبح حيوانا مفترسا واسمه الشائع ورل وهناك بعض الناس الذين ياكلونه ويعرضونه للبيع ببعض الاحيان ووزنه خفيف ما يقارب 800 جرام او 2 كيلو جرام والصورة بالاسفل توضح صورة الغيث.

شاهد أيضا: اسم حيوان بحرف الخاء

اسم حيوان بحرف الغين

  • غوريلا : تعتبر الغوريلا من فئة القردة الكبيرة حيث يصل وزن البعض منها ما يقارب 400 كيلو جرام وقيل بانه يميل الى العدوانية ولكن كشفت العديد من الدراسات بان الغوريلا ليس عدوانيا الا عند حبسه او ان يكون مقيد الحرية او ان يتعرض الى خطر وهو يعيش في الغابات خصوصا الاشجار العالية وضربته مميتة لانه يضرب بكلتا يديه .

اسم حيوان بحرف الغين

بعد أن قدمنا لكم مجموعة من اسم حيوان بحرف الغين، نتمنى أن تكونوا قد استفدتم معنا، ودمتم بكل ود.

الزوار شاهدو أيضا:

اسم حيوان بحرف الواو
اسم حيوان بحرف الياء
اسم حيوان بحرف اللام