ياشجون القلب لو تدري كلمات سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، من الأغاني الرائعة التي لحنها وغناها الفنان الجميل ميحد حمد، وهو مطرب إماراتي مشهور بأداءه الطربي الجميل، حيث قدم الفنان ميحد حمد الكثير من الأغاني والألبومات الجميلة للساحة الفنية الخليجية، وتعتبر أغنية ياشجون القلب من الأغاني الرومانسية الجميلة، التي غناها المطرب ميحد حمد بطريقة طربية مميزة، كما أداها الكثير من الفنانين السعوديين والإماراتيين، إذ قام الفنان الشاب عبد العزيز العليوي بأداء أغنية ياشجون القلب لو تدري كلمات، بطريقة حديثة وجميلة، أكسبت الأغنية قالباً جديداً، الأمر الذي جعل الأغنية تنتشر بشكل أوسع، على مستوى الدول الخليجية، وفيما يلي سوف نعرض ياشجون القلب لو تدري كلمات.

المطرب ميحد حمد

ولد المطرب ميحد حمد محمد المهيري في مدينة كلباء في دولة الإمارات العربية المتحدة، يبلغ من العمر ثمانية وخمسون ربيعاً، وهو من مواليد الثاني والعشرون من شهر مايو، عام ألف وتسعمائة وثلاثة وستون ميلادي، يعتبر الفنان ميحد حمد من أبرز الفنانين الإماراتيين، وتميز بالغناء على طريقة أهل حضر الساحل في الكلام، وهو معروف باستخدامه لآلة العود في العزف على أغانيه، لحن ميحد حمد وغنى الكثير من القصائد والأشعار، التي ألفها وكتبها شعراء بارزين في الإمارات، وهم من الشخصيات المعروفة أمثال سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

 

أغنية ياشجون القلب لو تدري

من الأغاني الجميلة التي قام المطرب الرائع ميحد حمد بتلحينها، وغناها باللهجة الحضرية لأهل الساحل، وهي من الأغاني القديمة التي غناها ميحد حمد في بداياته الفنية، وقام بأدائها عدد من الفنانين الشباب مثل المطرب الرائع عبد العزيز العليوي، أما كلمات أغنية يا شجون القلب لو تدري، تأليف سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان.

ياشجون القلب لو تدري كلمات

يا شجون القلب لو تدري أغنية تتميز بكلماتها الجميلة والرائعة، من تأليف سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، وغناء المطرب الإماراتي ميحد حمد، حيث أن كلمات الأغنية فيها خطاب للمحبوبة، يعبر فيه عن شدة حبه لمحبوبة القلب، ويتمنى ألا يطول الفراق بسبب الظنون والشكوك، ويطلب العذر منها ويرجو ألا يطول الهجر، ويتمنى الوصل، وفيما يلي كلمات أغنية ياشجون القلب لو تدري، كلمات رومانسية وكلها إحساس: 

ياشجون القلب لو تدري

إن قلبي يعشق عيونك

بك مولع يابعد عمري

من جمالك صرت مفتونك

ياشجون القلب لو تدري

كم قلبي يعشق عيونك

بك مولع يابعد عمري

من جمالك صرت مفتونك

ياشجون القلب لو تدري

إن قلبي يعشق عيونك

بك مولع يابعد عمري

من جمالك صرت مفتونك

حبكم بالدم بي يجري

ولا أريد العمر من دونك

لك عيونٍ حسنها يغري

والشعر ضافي على متونك

يالغلا ياحبي العذري

كيف عني تخفي شجونك

يانسيم الصبح والفجري

والله اني حرت فِـ ظنونك

من فراقك طال بي صبري

وبك تعنى قلبٍ يصونك

وألتمس يامحبي لعذري

والرجاء لاتشط مظنونك

ياشجون القلب لو تدري يوتيوب

ياشجون القلب لو تدري كلمات يوتيوب، غناء المطرب الإماراتي ميحد حمد، من إحدى الحفلات الغنائية التي تمت إقامتها في أبوظبي في المجمع الثقافي، بقيادة المايسترو أحمد طه.

ياشجون القلب عبد العزيز العليوي

يا شجون القلب لو تدري من الأغاني الجميلة التي لحنها وغناها المطرب ميحد حمد، وأداها من بعده الكثير من المطربين الشباب، وفيما يلي أغنية يا شجون القلب أداء المبدع السعودي عبد العزيز العليوي، ياشجون القلب لو تدري …. إن قلبي يعشق عيونك …. بك مولع يابعد عمري …. من جمالك صرت مفتونك ….

ياشجون القلب لو تدري كلمات تأليف سمو الشيخ الإماراتي نهيان بن زايد آل نهيان، تلحين وغناء المطرب الإماراتي ميحد حمد، تعتبر أغنية يا شجون القلب من الأغاني الخليجية الناجحة، التي حققت نجاحاً كبيراً في الإمارات والدول الخليجية، حيث قام العديد من الفنانين بأداء هذه الأغنية بطريقة جميلة.