افضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي، هُنالك الكثير من النساءِ واللواتي يهتمن بشكل كبير جداً في المظهر الخارجي لهن، حيثُ أنه يُعتبر هذه من العاداتِ الأساسية عند النساء، ومن هُنا يأتي اهتمام الكثير منهن بالبحثِ عن افضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي، حيثُ أن هُنالك الكثير من الماركاتِ العالمية والأجهزة المتطورة والتي قد تم الإعلان عنها في السنواتِ الأخيرة، والتي تساهم في إزالة الشعر للنساء، والتي قد أجري على الكثير منها التطورات والتغيرات لتصبح من أفضل هذه الأجهزة، وفي هذه المقالة نقدم لكم افضل جهاز ليزر لازالة الشعر منزلي، وسنتعرف على مواصفات ومميزات هذه الأجهزة الهامة والمتطورة.

افضل جهاز ليزر منزلي لازالة الشعر مجرب

مما لا شك فيه أن جهاز ليزر فيليبس لوميا  يُعتبر واحد من أهمِ وأفضل الأجهزة التي يتم استخدامها من أجلِ إزالة الشعر عند النساء، والذي قد برز بشكل كبير جداً في العقد الأخير، كما وأنه يُعتبر أكثر الأجهزة لإزالة الشعر التي مبيعاً خلال السنوات الخمس الماضية، وذلك كونه من الأجهزة التي قد تميزت بالكثيرِ من المميزات المُختلفة، والجدير بالذكر أن جهاز ليزر فيليس لومبا يعمل على  تسخين بصيلة الشعر و هذا يؤدي الى تلفها وتلف الخلايا المنتجة للشعر، وبالتالي يؤدي إلى فقدان وظيفة نمو الشعر ويؤدي إلى إزالة الشعر من الجسم.

مميزات جهاز الليزر المنزلي

جاءت اجهزة الليزر المنزلي كبديل مريح يخلص من طرق ازالة الشعر التقليدية، وتكمن مميزاته في :

  • سهولة الاستخدام : يمكنك جهاز الليزر المنزلي من استخدامه بنفسك ومن دون قلق، مرفق اليه كتاب ارشادات وموضح فيه الخطوات كاملة.
  • نتائج طويلة الامد : تمنح اجهزة الليزر المنزلية نتائج طويلة الامد تصل الى ستة شهور.
  • استخدام بدون امل : تحصل المرأة على النتيجة الفعالة من دون الشعور باي الم.
  • اقل تكلفة : يعتبر جهاز الليزر المنزلي من اهم الاجهزة والتي تعطي نتيجة طويلة الامد، وتعطي نتيجة امنة، بالاضافة الى تكلفتها القليلة مقارنة بالادوات التقليدية لازالة الشعر.
  • خصوصية عالية : بامكانك القيام بالجلسة وقت ما تشاء المرأة، ومن دون انتهاك للخصوصية او انتظار مواعيد العيادات.

افضل جهاز ليزر منزلي – عالم حواء

عند اختيار افضل جهاز لازالة الشعر بالليزر في المنزل يجب تحديد بعض النقاط الهامة، ومعرفة مدى قوة الجهاز، وسرعة النتائج، ومعرفة حجم العدسات لازالة الشعر، وعدد الومضات على كل عدسة، والملحلقات الخاصة بالجهاز المنزلي، وخدمة ما بعد الشراء، او المتابعة.

تختلف فعالية نتائج وسرعة الجهاز الجهاز من شخص الى اخر، وذلك حسب سمك وكثافة الشعر، ولون الشعر، وتختلف النتيجة حسب المنطقة المعالجة لازالة الشعر، وعليكي ان لا تقارني نفسك بغيرك الا بعد فترة من الانتظام على جسات ازالة الشعر بالليزر المنزلي.

افضل جهاز ليزر لازالة الشعر

هُنالك الكثير من النساءِ اللواتي يبحثن بشكل متكرر على افضل جهاز ليزر لازالة الشعر، حيثُ أن هُنالك الكثير من هذه الأجهزة الرائعة والمميزة، والتي قد تم الحديث عنها في الأوقاتِ الأخيرة، ولعل من أهمِ تلك الأجهزة ما يأتي:

  1. جهاز أي مووي المنزلي.
  2. جهاز بروان سيلك اكسبرت.
  3. جهاز بيورير.
  4. جهاز فيليبس لوميا.
  5. جهاز تريا.

طريقة استخدام جهاز الليزر المنزلي

  • الخطوة الاولى : وهي حلق المكان الذي تريدين معالجته بجهاز الليزر المنزلي، وعليك استخدام شفرة الحلاقة لازالة الشعر من الساقين، وابتعدي عن أي طريقة اخرى.
  • الخطوة الثانية : عليكي اختيار العدسة الخاصة في المنطقة المعالجة، ومن ثم قومي باعداد الجهاز على مستوى الطاقة والذي يناسب لون البشرة.
  • الخطوة الثالثة : وضع عدسة الجهاز بشكل عمودي على المنطقة التي تريدي ازالة الشعر، وسوف تلاحظين اضاءة الجهاز بلون اخضر وهذا يعني ان الجهاز في الوضع الصحيح على البشرة.
  • الخطوة الرابعة : عليكي بالضغط على زر اطلاق الومضات من اجل اصدرا الليزر المعالج، وبحركة منتظمة ومرتبة، وعليك تكرير المحاولة على اجزاء المنطقة المعالجة.

تتعدد الاصدارات وبينهما اختلافات بسيطة من اجل ارضاء جميع الرغبات، وهناك من الاجهزة ما هو سلكي، وما هو لاسلكي، وتختلف العدسات ايضا، كما ويتساوى عدد الومضات بكل عدسة، وهناك من الاجهزة ما تم اختياره كافضل جهاز ليزر منزلي وهو جهاز لوميا لازالة الشعر.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)