موعد نتائج كفايات 1441 سنتحدث اليكم عبر موقعنا من خلال هذا المقال متى سيتم الاعلان عن النتيجة ينتظر الطلاب ،واولياء الامور نتائج الامتحان الذي تم تقديمه لتحديد القدرات المؤهلة للوظيفة في المملكة العربية السعودية خلال هذا العام وسنقوم بتزويدكم ببعض المعلومات الجوهرية حول موضوع متى يتم الاعلان عن النتائج 1441.

نتائج القدرات برقم الهوية

تقدم الكثير من الطلاب في المملكة العربية السعودية الى اختبار القدرات الذي اعلن عنه القياس والتقويم في المملكة ، واكد القياس والتقويم ان نتائج القدرات سيتم نشرها عبر الموقع الرسمي للقياس والتقويم عبر الانترنت ،حيث سيتم الاستعلام عن النتائج برقم الهوية من خلال الموقع.

امتحان القدرات يعقد هذا الامتحان في كل عام في المملكة السعودية ومن خلال هذا الامتحان يتم معرفة هل ان الطالب مؤهل وان قدراته تسمح له بالانتقال الى العالم الوظيفي ،ويتم تقديم التقنيات الازمة والكفاءة للطلاب ليساعدهم ذلك في تقديم الامتحان ،ومن ثم يتم تحديد التخصص الذي سيدرسه الطالب وذلك ياتي بناء على قدراته ونتائجه في الامتحان الورقي.

موعد نزول نتائج القدرات 1441

كما ورد من الجهات المسؤولة عن الموعد الرسمي لنتائج القدرات الورقية ،تبين ان يوم الجمعة القادم سيتم الاعلان عن النتيجة ويستمر اعلان نتائج كفايات 1441 الى يوم السبت الثالث عشر من شهر صفر لسنة 1441، واكد القياس والتقويم على جميع الطلاب الذين تقدموا للامتحان عمل الاجراءات الازمة للحصول على نتائج امتحان القدرات الورقية .

رابط استعلام نتائج قياس اختبار القدرات العامة 1441

الى جميع الطلاب الذين قدموا امتحان القدرات الورقية،  نعلمكم بان النتائج مبشرة  للحصول على النتيجة يرجى  الضغط على هذا الرابط (www.qiyas.sa ) ويقدم مركز القياس والتقويم العديد من الخدمات لجميع الطلاب ويعمل جاهدا لخدمة جميع الطلاب .

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)