اسماء المرشحات للوظائف الادارية 1441، اعلنت وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية عن اسماء المقبولين في الوظائف الادارية بعد اجتياز الاختبارات، وذكرت وزارة التعليم ان اسماء الطلاب الذين اجتازوا الاختبارات عبر الموقع الرسمي لوزارة التعليم عبر الانترنت، ويبحث العديد ممن تقدموا للاختبارات للبحث عن اسماء الطلاب المقبولين في الوظائف الادارية التي اعلنت عنها وزارة التعليم، وايضا يبحث العديد عن رابط الاستعلام.

اسماء المرشحات للوظائف الادارية 1441

اعلنت وزارة التعليم عبر موقعها الرسمي عن اسماء العديد الطلاب الذين اجتازوا الاختبارات والمقبولين في الوظائف الادارية التي تم الاعلان عنها في وقت سابق، وتقدم لهذا الاختبار عدد كبير من طلاب المملكة العربية السعودية، ويبحث العديد منهم عبر مواقع الانترنت عن الاسماء التي تم الاعلان عنها.

اكدت وزارة التعليم في ذات البيان ان عدد الطلاب اللذين تم ترشيحهم للوظائف الادارية بلغ 536 طالب وطالبة، وحيث تقدم اعداد كبيرة من طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية لهذه الوظائف التي تم الاعلان عنها بالتعاون مع وزارة الخدمة المدينة بتاريخ 23 ذي الحجة عام 1440.

فيما ذكرت وزارة التعليم السعودية انه على جميع الطلاب الذين ظهرت اسمائهم في كشوفات اسماء  المقبولين في الوظائف الادارية بضرورة الحضور الى وزارة التعليم، ومن يخالف بهذه التعليمات ستعد وزارة التعليم هذا الامر عدولا عن ترشيحه، واكدت على ان هذه الدعوة للمطابقة والمقابلة لا يعتبر قبول نهائي، وهنالك العديد من الاجراءات التي ستعلن عنها وزارة التعليم السعودية لاستكمال اجراءات القبول في وزارة التعليم.

وذكرت وزارة التعليم في ذات البيان على جميع الطلاب والطالبات الذين تم الاعلان عن اسمائهم عبر موقع الوزارة الرسمي بضرورة احضار الاوراق الثبوتية اللازمة والحضور الى وزارة التعليم السعودية من اجل انهاء اجراءات القبول للوظائف الادارية التي تم الاعلان عنها.

اما عن استعلام الطلاب عن اسماء الطلاب والطالبات الذين تم قبولهم في وظائف وزارة التعليم من خلال الرابط التالي الذي يظهر اسماء الطلاب والطالبات الذين تم قبولهم في الوظائف الادارية في وزرا التعليم السعودية، والرابط من هنا (moe.gov.sa).

وفي الختام، اعلنت في وقت سابق وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الخدمة المدنية السعودية عن وظائف ادارية في وزارة التعليم، وتقدم عدد كبير من الطلاب والطالبات في المملكة الى هذه الوظائف الجديدة التي تم الاعلان عنها، واعلنت الوزارة عن اسماء الطلاب والطالبات المقبولين وعددهم 536 طالب وطالبة.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)