اهلا وسهلا بكم، ونقدم لكم اليوم كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان حيث انه من المقرر ان تكون البيعة للملك سلمان حفظه الله ورعاه وسدد على الدرب خطانا وخطاه بتاريخ العاشر من شهر ديسمبر من كل عام 10 / 12 ويحتفل الكثيرون بالوقت الحالي بموعد ذكرى البيعة الخاصة بالملك سلمان لتجديد العهد والوفاء الى الملك سلمان حفظه الله واليوم سنقدم لكم عبر موضوعنا كلمات رائعة عن بيعة الملك سلمان حفظه الله .

كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان

كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان

  • ايام تمضي وساعات تذهب والوقت يجيء ويروح مسرعا وتحل علينا ذكرى بيعة الملك سلمان بعد خمسة اعوام من الخير والوفاء والجد والاجتهاد والحب والانتماء، خمسة اعوام حلت بها الخيرات وازهرت بها قلوب الشباب وانبتت فيها ارض المملكة العربية السعودية حماها الله انجازات شهد لها القاصي والداني بفضل ملكنا الحبيب سلمان حفظه الله واطال عمره واحسن عمله باذنه تعالى .

كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان

  • ونحن من مكاننا هذ اذ نجدد العهد والبيعة والوفاء للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ليقوم بادارة وقيادة المملكة العربية السعودية القائدة للامة العربية وان يتولى مقاليد الحكم ليكون عنوانا للشعب وحاميا للوطن وحافظا للامانة وموفيا بالعهد وقائدا عظيما ونسال الله ان يحميه ويعينه على الحمل الكبير ويكون معه في كل درب وكل صوب بعون الله .

كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان

  • خمسة اعوام مرت وما حصل فيها لم يحصل بدولة اخرى بل ما تحقق من انجازات لم يحصل ويشهد لهذا الجميع وكله بفضل الله ثم ملكنا الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله، تعب من اجلنا وكان من الساهرين على راحة الوطن والمواطن فلنجدد العهد والبيعة للملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله .

كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان

  • نبارك للوطن والمواطنين والمؤسسات والشركات والمدارس والجامعات والمستشفيات والعيادات والاطفال والشيوخ والنساء والمطاعم والوزارات والمصانع وكل ما هو موجود بالمملكة العربية السعودية بمناسبة ذكرى البيعة الخاصة بالملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود حفظه الله .

كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان

  • يعيش الوطن ويعيش من يحب الوطن ويعيش الملك وتعيش الارواح الخالدة في قلوبنا ممن افادوا الوطن من علماء وشيوخ واستاتذة وفقهاء وائمة ومؤذنين وعمال وموظفين ومدراء وقيادات في الوطن ووزراء ممن ادوا المهمة المنوطة بهم على اكمل وجه شامل .

كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان

  • حفظ الله وطننا وملكنا من كل شر ومن كل سوء وكان الله معينا له وموفقا، واعان الله ملكنا والامة العربية جميعها على الحمل الذي يكون بشكل دوري في الوطن والمملكة العربية السعودية بشكل عام .

كلمة الصباح عن بيعة الملك سلمان

قدمنا لكم احبابنا الكرام اليوم موضوعا مميزا عن البيعة للملك سلمان حفظه الله تعالى وتحل بالاوقات الراهنة الذكرى للملك سلمان لبيعته في العاشر من شهر ديسمبر من كل عام والعام الحالي وهو 2019 وندعو الله تعالى ان يكون مع الملك سلمان حفظه الله تعالى ليكون قادرا على مواجهة الازمات والمشاكل ويكون سندا للمواطنين في المملكة العربية السعودية حماها الله من كل شر وكل سوء وطابت اوقاتكم بكل خير .

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)