سافرت أسرة محمد من مكة إلى المدينة بالسيارة واستغرقت الرحلة ٥ ساعات ، فإذا كانت المسافة من مكة إلى المدينة ٤٠٠ كيلو متر ، وقطعت السيارة المسافة نفسها في كل ساعة . فكم كيلو مترا قطعت السيارة في الساعة الواحدة، تتضمن المواد التعليمية في مناهج المملكة العربية السعودية على الكثير من الأسئلة التعليمية الهامة، والتي تعتبر من الأسئلة التي تتكرر في الاختبارات النهائية، ومن ضمن هذه الأسئلة سؤال سافرت أسرة محمد من مكة إلى المدينة بالسيارة واستغرقت الرحلة ٥ ساعات ، فإذا كانت المسافة من مكة إلى المدينة ٤٠٠ كيلو متر ، و قطعت السيارة المسافة نفسها في كل ساعة . فكم كيلو مترا قطعت السيارة في الساعة الواحدة، والذي يبحث الطلبة باستمرار عن إجابته النموذجية، والتي سوف نتعرف عليها في سياق هذه المقالة.

سافرت أسرة محمد من مكة إلى المدينة بالسيارة واستغرقت الرحلة ٥ ساعات ، فإذا كانت المسافة من مكة إلى المدينة ٤٠٠ كيلو متر ، و قطعت السيارة المسافة نفسها في كل ساعة . فكم كيلو مترا قطعت السيارة في الساعة الواحدة

يعتبر سؤال سافرت أسرة محمد من مكة إلى المدينة بالسيارة واستغرقت الرحلة ٥ ساعات ، فإذا كانت المسافة من مكة إلى المدينة ٤٠٠ كيلو متر ، و قطعت السيارة المسافة نفسها في كل ساعة . فكم كيلو مترا قطعت السيارة في الساعة الواحدة، هو من المسائل الحسابية الهامة، والتي تعتبر من الأسئلة الدقيقة، والتي يواجه بعض الطلبة صعوبات في حلها، لذا سوف نضع لكم الأن إجابة سؤال سافرت أسرة محمد من مكة إلى المدينة بالسيارة واستغرقت الرحلة ٥ ساعات ، فإذا كانت المسافة من مكة إلى المدينة ٤٠٠ كيلو متر ، و قطعت السيارة المسافة نفسها في كل ساعة . فكم كيلو مترا قطعت السيارة في الساعة الواحدة، والتي هي على النحو الآتي:

  • 80 كيلو مترا.