من هو زوج حصه سلمان بن عبدالعزيز، تعتبر حصة سلمان بن عبد العزيز من أميرات السعودية ذات الجمال الرائع والأخاذ، والذي لاقت المديح والثناء على جمال روعتها من إخوتها وأبيها الملك سلمان وأيضا من شعبها الذي يقدم الغالي والنفيس من اجل رضاها وسعادتها، فالاميرة حصة خرج في حقها العديد من الإشاعات المغرضة لجعل شعبها وحثه على بغضها وكرهها، ومن هذه الإشاعات، بأنها امرت حارسها الشخصي بضرب عامل شخص في احد الفنادق، ولكن الاميرة بقوة ثقتها بنفسها وبابيها لم تعر لذلك أي اهتمام إلا في القضايا الكبيرة التي يجب عليها التكلم عنها ونفيها أو تأكيدها، ففي هذا السياق سنتكلم عن زوج الاميرة، فمن هو؟ ولما لا يظهر للعلن بشكل واضح؟ .

زوج حصه سلمان بن عبدالعزيز

حيث يبحث جميع محبين الاميرة حصة على المواقع المختلفة عبر الشبكة العنكبوتية عن حقيقة من يكون زوج الاميرة حصة، والذي استطاع ان يأسر قلب أميرتهم ويتزوجها، هذا الموضوع الذي اتى بجلبة كبيرة على الإذاعات المختلفة والكثيرة، والتي تريد ان تتصدر الأخبار بعرض تفاصيل زواج الاميرة وتفاصيل عن الرجل الذي تزوجها، فالرجل الذي تزوج الاميرة حصة هو فيصل بن بندر بن عبد العزيز آل سعود، وذلك كما جاء على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تمنو لهم دوام الصحة والعافية.

حيث عبرت  الاميرة ذو الاربعون سنة عن امتنانها لإخوتها الاشقاء والغير أشقاء، لوقوفهم بجانبها ورعاية والدتها أثناء مرضها، وأيضا قدمت اجمل الباقات المعطرة بالرياحين لأبناء شعبها الذين وقفوا معها أثناء اتهامها ومحاكمتها بقضية ضرب العامل المصري، فأدام الله بقاء الاميرة وجعلها ذخرا للوطن والمواطنين.

Mozilla/5.0 (iPhone; CPU iPhone OS 14_4_2 like Mac OS X) AppleWebKit/605.1.15 (KHTML, like Gecko) Version/14.0.3 Mobile/15E148 Safari/604.1