موعد عرض مسلسل رد اعتبار على قناة ماسة، قدمت السينما المصرية خلال القعود السابقة المئات من الأعمال الفنية المصرية التي أثرت على المتابعين في الوطن العربي كلة، أهم ما يميز الدراما المصرية أنها تعتمد بشكل أساسي على الأحداث والقصص الواقعية، مثل الأحداث الإجتماعية والعربية والواقع العربي الذي نعيشة في الكثير من الدول العربية، كما أن هناك لون آخر إشتهرت به الدراما المصرية والعربية بشكل عام وهو اللون الكوميدي حيث تميزت المسلسلات المصرية والكثير من الأعمال العربية الأخرى بالكوميديا، التي أضفت على الواقع العريي الفكاهة والضحك، ومن خلال الفقرة التالية سنقدم لكم موعد عرض مسلسل رد اعتبار على قناة ماسة.

مسلسل رد إعتبار

مسلسل رد إعتبار من أحدث الأعمال الفنية والدراما المصرية الحديثة، مسلسل رد إعتبار من المسلسلات التي تناقش الواقع وأحداثة تدور حول الواقع المصري والعربي الإجتماعي، كما حصد مسلسل رد إعتبار عدد كبير جدا من عمليات البحث عنه من خلال شبكة الأنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي، ومن أبرز أبطال مسلسل رد إعتبار الفنان المصري المتألق حسن الرداد بمشاركة البطولة ايضا مع الفنانة المصرية المتميزة ذات الخضور الرائع إيمى سمير غانم، كما ستشاركهم أيضا في بطولة العمل الفني والدتها النجمة المصرية المتألقة دلال عبد العزيز هذه الفنانة القديرة، كما أنه من المقرر أن يتم عرض العمل الفني رد إعتبار خلال الأشهر الأولى من العام الحالي.

موعد عرض مسلسل رد اعتبار

أعلنت مصادر فنية مطلعة على موعد عرض مسلسل رد إعتبار من خلال القناة التلفيزونية الناقلة للمسلسل عبر قناة ماسة الفضائية من ضمن شبكة قنوات المجد السعودية، حيث تمنت القناة لكل المتابعين المشاهدين مشاهدة رائعة وممتعة لمسلسل رد إعتبار من خلال شاشاتها.

وصرحت المصادر الفنية المطلعة على ان موعد عرض مسلسل رد إعتبار في العام 2022 ميلادي والحلقة الأولى ستعرض على شاشات قناة الماسة الفضائية وسوف تكون إبتداءا من يوم الأحد السابع عشر من شهر يناير / كانون ثاني الجاري من العام 2022.

وبحسب المصادر المطلعة نفسها فإن مسلسل رد اعتبار سيتم عرضة على شاشة قناة ماسة الفضائية بمعدل ثلاث حلقات أسبوعيا فقط، حيث سيكون أول الحلقات يوم الأحد الموافق السابع عسر من شهر يناير والحلقة الثانية يوم الإثنين والحلقة الثالثة ستكون يوم الثلاثاء، كما سيتم إعادة بث الحلقات الثلاثة خلال باقي أيام الأسبوع أي أنه سيتم عرض ثلالثة حلقات أسبوعيا فقط.

كما أشارت قناة الماسة الفضائة إلى أن توقيت بداية عرض حلقات مسلسل رد اعتبار سيكون في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة في قطر، والساعة 09:30 في أبو ظبي، 07:30 في مدينة القاهرة ومدينة القدس.

كما أفادت قناة ماسة الفضائية بأنه سيتم إعادة بث حلقات مسلسل رد اعتبار في أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء من كل إسبوع من الساعة السادسة صباحا حتى الواحدة والنصف مساء من الأيام المذكورة، داعية متابعيها ومشاهديها على مشاهدة المسلسل.

وكانت قناة ماسة الفضائية قد عرضت خلال الأيام القليلة الماضية البرومو التجريبي الأول والثاني للمسلسل المصري رد اعتبار الذي أظهر وجود عدد كبير من المشاهدين الحصريين لدى القناة التي ستحدث خلال بث الحلقات الاولى الكاملة للمسلسل خلال الفترة المقبلة.

كما قام بإخراج مسلسل رد اعتبار المخرج الكبير رائد إسماعيل، فيما كان مدير الإضاءة والتصوير مصطفى شومان والمهندس محمد المغازي مهندس الديكور في إنتاج المسلسل، ومحمد جمال مدير العام للدراما، ومحمد ناصف المنتج الفني لمسلسل رد إعتبار والمشرف العام يوسف بن سليمان الهاجري.

لقد قامت الدراما المصرية بإنتاج الكثير من الأعمال الدرامية من خلال رحلة الدراما التلفزيونية، فهناك الكثير من الأعمال الفنية التي أنتجتها الدراما المصرية والعربية خلال العقود الماضية، ويعتبر مسلسل رد إعتبار من أهم الأعمال السينمائية المصرية في الوقت الحالي، حيث أن أحداث المسلسل تدور حول الواقع الإفتراضي الذي يعيشة المصريين في الصعيد ومناطق الريف، نتمنى أن نكون من خلال فقرات موضوعنا السابق أن نكون قد قدمنا لكم موعد عرض مسلسل رد اعتبار على قناة ماسة.