ثارت الأخبار كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل النشطاء حول خبر يتعلق بطلاق  اصاله من طارق العريان، إلا أن الأمر لم يزل قيد التحقق، فلم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها أصالة وزوجها لهذا القدر من الإشاعة وتداول الأنباء المختلفة حول الأمر.

طلاق أصالة من طارق العريان

بعد زواج دام 13 عاما أنجبا خلاله طفلين توأم هما علي وآدم    بين الفنانة السورية أصالة والمخرج طارق العريان تطفو  على السطح بين الحين والآخر خبر انفصالهما، بينما ينشغلان بالرد على ذلك، ولم تكن أصالة تخفي في مقابلاتها أنها قد تفكر في يوم من الأيام في الانفصال عن زوجها وأن الأمر محتمل.

سبب طلاق اصاله من العريان

يبحث الكثيرون عن سبب طلاق الفنانة أصالة عن زوجها طارق العريان، إلا أن الأنباء التي يتم تداولها ويميل الكثير لتأكيد الطلاق لاختفاء ظهورهما كثنائي في الكثير من المناسبات والصور، وبعد انتشار الأخبار علقت أصالة على صفحتها بالقول بطلبها عدم التدخل في شأنها الخاص، بينما قال زوجها أنه يتعرض للإشاعات دوما.

وكان الكثير قد تداولوا بأن السبب هو خيانة العريان لأصالة وحبه للفنانة نسرين طافش واحتمالية الزواج منها، مع أن ربط  طافش بانفصال ثنائيات الفنانين أصبح من الأمور الاعتيادية في الأحداث المتعددة.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)