سلم رواتب مركز العمليات الموحدة 911 وكيفية التسجيل في وظائف مركز العمليات، يعتبر مركز العمليات الموحدة من أكبر المراكز السعودية الذي مهمته تلقي كافة البلاغات في المملكة العربية السعودية والعمل على تلقي كافة مكالمات الطوارئ التي تخص الجهات الأمنية من الأمن العام والدفاع المدني والقوات الخاصة، وذلك ضمن مجموعة من المعايير التي تكفل الاستجابة لكافة البلاغات التي يتم تقديمها والعمل على متابعها حتى الانتهاء منها، فما هو سلم رواتب مركز العمليات الموحدة 911 وكيفية التسجيل في وظائف مركز العمليات ؟

سلم رواتب مركز العمليات الموحدة 911

تختلف رواتب الموظفين في حسب ترقياتهم ورتبهم العسكرية، كما تختلف تبعاً لرتب الأفراد في الخدمات العسكرية ورتب الضباط في الخدمات العسكرية، ومن سلم رواتب مركز العمليات الموحدة 911 ما سيتم ذكره في الجدول الآتي :

سلم رواتب مركز العمليات الموحدة 911 وكيفية التسجيل في وظائف مركز العمليات

كيفية التسجيل في وظائف مركز العمليات

أصدرت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب التسجيل للتقديم على وظيفة في المركز الوطني للعمليات الأمنية 911 والحصول على ترقيات في الرتب العسكرية للأفراد، وذلك من خلال دخول الراغب في الحصول على الوظيفة على الرابط الخاص بمنصة أبشر وذلك بالنقر على الرابط من هــــــــــــــــنـــــــــــــــا.

شروط المركز الوطني للعمليات الموحدة

هناك العديد من الشروط التي تم وضعها من قِبل المركز الوطني للعمليات الموحدة في أراضي المملكة العربية السعودية الخاصة بالخدمات العسكرية التي يقوم بها المواطنين السعوديين، والتي لا بد من توافرها في المتقدم للوظيفة في المركز الوطني للعمليات الموحدة دون أن يكون هناك أي خلل في أحد الشروط الموضحة|، وذلك من أجل إتمام  قبول المتقدم في الوظيفة، ومن هذه الشروط الواجب توافرها ما يلي :

  • أن يكون المتقدم إلى وظيفة المركز الوطني للعمليات الموحدة سعودي الجنسية والولادة، أما بالنسبة لمن يولد في الخارج بسبب خروج والده لخدمة المملكة العربية السعودية فإنه يتم استثنائه من هذا الشرط.
  • أن يكون المتقدم إلى وظيفة المركز الوطني للعمليات الموحدة غير متزوج من امرأة ليست سعودية الأصل، وعلى الجهات المختصة الاستمرار في البحث والتحقق من صحة هذا الشرط طوال مدة خدمته في المركز الوطني الأمني في المملكة العربية السعودية.
  • أن لا يكون المتقدم إلى وظيفة المركز الوطني للعمليات الموحدة قد سبق تعيينه في أحد الوظائف التي تتم في الخدمات العسكرية في الدولة السعودية، أو إنهاء خدمات الموظف من الجهات الحكومية لأي سبب سواء الطرد أو غير ذلك.
  • أن يملك المتقدم إلى وظيفة المركز الوطني للعمليات الموحدة مؤهل علمي يمكنه من الالتحاق بالوظيفة، والعمل على إحضار الوثائق التي تبث ذلك بشرط أن تكون مصدقة ومعتمدة من قبل الجهات المختصة.
  • أن يتناسب طول المتقدم إلى وظيفة المركز الوطني للعمليات الموحدة مع وزنه الجسمي وذلك بناءً على قائمة طبية.
  • أن يكون المتقدم إلى وظيفة المركز الوطني للعمليات الموحدة ذا حسن سير وسلوك قويم وسمعة جيدة، ولم يتم الحكم عليه في أي قضية مخلة بشرفه ولم يتم طرده من الخدمة العسكرية قبل ذلك.
  • أن يقوم المتقدم إلى وظيفة المركز الوطني للعمليات الموحدة بالنجاح في كافة اختبارات القدرات العامة التي يتم عقدها والنجاح في المقابلة الشخصية التي سيتم عقدها كقبول مبدئي.

سلم رواتب مركز العمليات الموحدة 911 وكيفية التسجيل في وظائف مركز العمليات، حيث أعلن المركز الوطني للعمليات الموحدة عن حاجتها لموظفين قادرين على تقديم الخدمات العسكرية في الدولة، وذلك تبعاً لمجموعة من المعايير والشروط التي لا بد من توافرها في المتقدم للوظيفة كي يتم قبوله والحصول على ترقيات في الرتب العسكرية فيما بعد و1لك تبعاً لعدد السنوات التي خدم بها في المجال العسكري في المملكة العربية السعودية.