تنتشر الكثير من فروع دايت واتشرز weight watchers في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية، وتُقدم الكثير من البرامج الغذائية التي يتم وضعها وإعدادها من قبل مختصي التغذية العاملين في المركز والتي تتناسب مع الوزن الخاص بالعملاء سواء كانوا يبحثون عن خسارة الوزن أو زيادة الوزن، ويتم إرسال وجبات الطعام المُخصصة لبرامج التخسيس على مدار اليوم وهي ثلاث وجبات صحية على مدار اليوم للوصول إلى الوزن المطلوب وفق ما يرى خبراء التغذية في مركز دايت واتشرز weight watchers، والذي تتعدد مراكزه وتنتشر في الكثير من محافظات السعودية ويفتح أبوابه أمام الزبائن من ساعات الصباح وحتى الساعة التاسعة مساءاً في كل يوم.

دايت واتشرز اسعار

تتفاوت الأسعار في دايت واتشرز حسب البرنامج الذي يرغب الشخص في الإشتراك فيه، وهي على النحو التالي /

  • البرنامج الكامل سعره 1748 ريال سعودي
  • البرنامج الكامل 2 سعره 1512 ريال سعودي
  • برنامج العمل سعره 756 ريال
  • برنامج الرياضيين سعره 496 ريال

هذه أسعار اهم البرامج الموجودة في دايت واتشرز والتي يتم التسجيل فيها من قبل الزبائن، حيث يصل الزبون إلى المركز ويختار برنامج خاص به وفق استشارة المختصين في المركز ومدى فعالية هذه البرامج لجسمه، ويبدأ في اتباعها بعد تسديد رسوم الاشتراك الشهرية الخاصة في دايت واتشرز.

دايت واتشرز weight watchers

دايت واتشرز منيو

يوجد قائمة خاصة بدايت واتشرز يمكن لكم التعرف عليها ومتابعة الجداول الخاصة بها للوصول إلى النتيجة التي نسعى إليها، ويمكن لكم الإطلاع على دايت واتشرز منيو من خلال الرابط التالي من هــــــنــــــــا  ومعرفة كل ما جاء فيها من وجبات وأطعمة يمكن لكم الحصول عليها من خلال هذه القائمة.

دايت واتشرز اشتراك

يمكن لكم التوجه إلى أحد فروع دايت واتشرز والتسجيل فيها من أجل البدء في تطبيق البرامج الخاصة بها، والحصول على الوجبات التي يقوم المركز بإعدادها لكم من خلال دايت وتشرز اشتراك غداء أو برامج رياضية وغذائية مختلفة يقدمها المركز لمنتسبيه.

كانت هذه أهم النقاط التي جاء البحث عنها للوصول إلى دايت واتشرز weight watchers أحد أهم مراكز التغذية وإنقاص الوزن في المملكة العربية السعودية ولها فروع مُختلفة ومُتعددة في كافة أرجاء السعودية.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)