سبب وفاة أميل قبيسي، انتشر في الساعات الأخيرة من يوم الأحد 3 يناير خبر وفاة الشاب الأردني أميل قبيسي، حيث أن هذا الخبر قد ضج الكثير من مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، حيث تم تداول الخبر بين العديد من الأفراد عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، وأصبح خبر وفاة أميل قبيسي محور نقاش بين الكثير من الأفراد في الوطن العربي، وخاصةً أنه يعتبر شاب ولم يُعلن سابقاً أنه قد أصيب بمرض ما، ويتساءل الكثيرون عن سبب وفاة أميل قبيسي، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم تفاصيل وفاة أميل قبيسي.

أسباب وفاة أميل قبيسي

قامت وسائل الإعلام الأردنية بالإعلان في الساعات الأخيرة من يوم الأحد 3 يناير / كانون ثاني 2021، عن وفاة أميل قبيسي، والذي هو يعتبر من مؤسسي موقع مكتوب دوت كوم الشهير في الأردن والوطن العربي، حيث أن وسائل الإعلام في المملكة الأردنية الهاشمية قد أكدت أن سبب وفاة أميل قبيسي، جاءت على إثر أزمة قلبية حادة تعرض لها صباح اليوم، وذلك عندما كان يتواجد في منزله في دولة الأردن.

حيث قال موقع طقس العرب: ننعي إليك وفاة أميل قبيسي أحد أهم الداعمين لريادة الأعمال في الأردن، موضحا أنه شريك وصديق ومن الداعمين للموقع منذ عدة سنوات.

تفاصيل وفاة أميل قبيسي

حسب ما أكده موقع طقس العرب، فقد تم الإعلان عن وفاة الشاب الأردني الموهوب أميل قبيسي، والذي قد انتقل إلى رحمة الله عز وجل في صباح اليوم، وذلك على إثر نوبة قلبية مفاجئة، وهذا الخبر قد أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ان هناك الكثير من النشطاء الذين قد نعوا الزميل أميل قبيسي، فهو يعتبر أحد أبرز الرياديين في الأردن والوطن العربي.

كتب أحد النشطاء عبر فيسبوك: الموت خطف اليوم عامود من أعمدة الريادة ودعم الشباب بالأردن. ألف رحمة ومغفرة على روحك إميل قبيسي.

أميل قبيسي ويكيبيديا

يعتبر أميل قبيسي هو شاب ذو جنسية أردنية، هو من أكثر الشخصيات شهرةً في دولة الأردن، حيث أنه يعتبر من أهم الرياديين في دولة الأردن، حيث أن أميل قبيسي يعمل في مجال تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية منذ عقود، وكان له بصمة واضحة في تأسيس مواقع عربية كبيرة في مجال السياسة والألعاب والثقافة، وقد تم تداول اسمه في الساعات الأخيرة من هذا اليوم وذلك بعد أن تم الإعلان عن وفاته إثر نوبة قلبية حادة، وقام أحد أصدقائه بكتابة مقتضبة عبر تويتر: إميل قبيسي في ذمة الله، أحد ألطف الأشخاص وأكثرهم تواضعاً من قطاع ريادة الأعمال وتمكين الشباب، رحمة الله عليك يا إميل.