احتفالات راس السنة في السعودية 2021، المملكة العربية السعودية في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2021 أقامت العديد من الاحتفالات والمهرجانات حالها حال باقي دول العالم التي أرادت استقبال العام الجديد باحتفالات متميزة وعروض كبيرة لتدخل الى قلب الجماهير السعادة والمتعة في استقبال العام الجديد وفي السطور القادمة سنقدم لكم أبرز احتفالات راس السنة في السعودية 2021.

ليلة رأس السنة في السعودية 2021

أحتفلت العديد من المناطق داخل المملكة العربية السعودية في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2021 عبر إقامة الاحتفالات والعروض الممتعة وفتح أبواب الملاهي العامة والخاصة امام الجماهير وعروض الالعاب النارية في الميادين العامة والفنادق والاوتيلات العالمية المتواجدة في المملكة ومن أبرز الأماكن التي فتحت أبوبها لهذه الاحتفالات هي هذه المناطق:

احتفالات راس السنة في السعودية 2021

  • منتزه الريم:هو من أفضل المنتزهات العامة في مدينة جدة بالسعودية ويقع في نزلة شارع المدائن تحديداً، حيث فتح أبوابه في ليلة رأس السنة امام العائلات والاطفال لممارسة الالعاب المائية والتمتع بمساحات النخيل الخضراء.
  • جزيرة الشراع: هو أيضاً من المنتزهات الجميلة في مدينة جدة الساحلية حيث أنه يتواجد على طريق الكورنيش وفي ليلة راس السنة الجديدة 2021 خصص مساحاته الواسعة ومسابحه المائية للعائلات والاطفال كما وفتح صالات البلياردو وعروض الفيديو لتقديم المتعة لرواد المنتزة.
  • ملاهي ستار سيتي:في ليلة رأس السنة قام هذا المنتزة المخصص للنساء والاطفال بفتح الابواب أمام جماهيره لقضاء أجمل الاوقات فيه.
  • مدينة ألعاب الأمواج: وهي مدينة تتميز بإنخفاض أسعار الدخول اليها، حيث تكون تذكرة الطفل مجانية، والتذكرة للأشخاص البالغين 10ريال، وفتحت المدينة أبوبها في اطار الاحتفالات في رأس السنة الجديدة 2021.
  • ملاهي الشلال: هي عبارة عن ملاهي تقع على البحر الأحمر بشكل مباشرة، يتواجد فيها الكثير من الألعاب المتمزة عن غيرها من الملاهي في المملكة حيث اقيمت فيه احتفالات للعائلات التي قصدته بمناسبة رأس السنة الميلادية وبقي مفتوحاً حتى الساعة 2 صباحاً.
  • درة العروس بيتش:هو من النوادي التي لا تحتاج امتلاك عضوية للدخول اليه، حيث اتاح درة العروس للجماهير الاستمتاع فى ليلة رأس السنة عبر الهروب من زحام المدينة الى داخله الهادئ، حيث وفر المكان خاصية الحجز المسبق فيه لأنه فى غالبية الاوقات يتم حجزه بشكل كامل ولا يجد الاشخاص مكان ان ذهبوا فى نفس اليوم.
  • آيس لاند: هي من الملاهي المفضلة لدى كثير من الأشخاص في المملكة فمن مختلف الأعمار، وليس لدى سكان جده فقط ولكن يقصدونه من جميع أنحاء المملكة، حيث فتحت المطاعم المتواجدة فيه أبوبها في ليلة راس السنة الجديدة 2021 لكي تقدم أشهى الأكلات سواء محلية منها أو عالمية، كما وفتحت ابواب أكبر صاله مخصصه لتزلج على الجليد أمام الجماهير المتوافدة اليه، وأيضا تم فتح صالات ألعاب البولينج.
  • فن تايم بيتزا: هي ملاهى ترفيهيه تقع على كورنيش جدة  وتتكون من طابقين، تضم بداخلها عدد كبير من المطاعم والألعاب الحركية والإلكترونية، حيث فتحت جلساتها الرائعة المطلة على شاطيء بحر جدة أمام الجماهير في احتفالات راس السنة الجديدة 2021.

احتفالات راس السنة في السعودية 2021

أماكن الأحتفالات برأس السنة فى الرياض

إن مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية تحتوي على العديد من الأماكن السياحية، والتي اقيمت بها احتفالات رأس السنة الجديدة 2021، كما أن فنادق السعودية في الرياض احتفلت أيضًا بتلك المناسبة، ومن أهم تلك المناطق التي قدمت عروض واحتفالات رأس السنة الجديدة 2021 ما يلي :

  • ملاهى البعيجان : التي تقع في شارع الملك فهد، وهى من أجمل أماكن الرياض الترفيه، التي أقامت الاحتفالات حيث يوجد بها ألعاب مائية، وكذلك ألعاب خاصه للأطفال، وأحواض السمك، كما يتواجد بها أفضل المطاعم.
  • سباركيز سبلاش: تستمد فكرتها الرئيسيه من الطبيعة البحرية، فتكون وكأنك في رحلة بحرية ممتعة، حيث تملئ رئتيك بالهواء النقي، وانت تشاهد زرقة الميا الصافية، وتمثلت بهجة السنة الجديدة فيها برؤية الكائنات البحرية المتواجدة فيه، كما أنه قام بتشغيل أحدث الألعاب الترفيهية، والمسرح المفتوح، وقدم عروض البعد الرابع، كما وساهم عالم البحار والمحيطات في تقديم أرقى الخدمات لكل أفراد العائلة.
  • ملاهى الخيمة : قدمت ملاهي الخيمة الاماكن الخاصة للنساء للاحتفال برأس السنة الجديدة عبر اجواء تتمتع بالخصوصية والانفصال، حيث توافرت فيها ملاهى الألعاب مائية، وساحة التزلج، والكثير من الألعاب المناسبة للسيدات وكذلك الكثير من المطاعم والمقاهي.
  • ووتر سبلاش الرياض : تعتبر ووتر سبلاش الرياض واحده من أبرز المنشآت الحديثة، حيث قدمت الحديقة في ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2021 فعاليات مليئة بالألعاب والنشاطات المناسبة لكافة الأعمار في الهواء الطلق، واطلقت الألعاب المائية الموجوده فيها في بحيرات صناعية بداخلها، هذا بالإضافة إلى الشلالات الصناعية.
  • مدينه الثلج في الرياض :  هي من أشهر الأماكن فى مدينة الرياض والتي تقع فى الربوة، حيث وفرت في احتفالات راس السنة الجديدة بيئة ثلجية حقيقية تجعلك تشعر كأنك فى الشتاء، وتضمنت الاحتفالات أنشطة ترفيهية منها القيام ببناء كوخ الثلج وممارسة التزلج على المنحدرات وغير ذلك.
  •  مركز الملك عبدالله المالى أى أم سى سينما : قدمت السينما في ليلة رأس السنة العديد من العروض للافلام الحديثة والمميزة التي لاقت استحسان روادها في ليلة راس السنة الجديدة.
  • منتزه السلام : هو منتزة في وسط مدينه الرياض حيث حيث قدم احتفالات مميزة للنساء والاطفال في راس السنة الجديدة 2021.
  • منتزه فانتزى لاند :  وهو يحتوى على مرافق تتناسب جميع أفراد العائبة مهما كانت فئتهم العمرية و أذواقهم، ولقد اعتبر في ليلة راس السنة الجديدة وجهه مناسبه للإحتفال، كونه يحتوى على مساحات خضراء، وتم تقديم أفضل الوجبات الشهية فى المطاعم الفخمه المتواجدة فيه، حيث قضى أفراد الاسر وقتاً ممتعا في استئجار الدراجات للأطفال وقيادتها، وركوب البالغين مع اطفالهم للقوارب فى البحيره، واستمتعوا بمشاهده عروض الدلافين.
  • حديقة الوطن : يتواجد برج الرياض في منتصف الحديقة ، ويحيط بالبرج ينابيع ومساقط مائية خلابة المظهر، فتحت الحديقة المساحات الخضراء الشاسعة امام استقبال الجماهير، كما فتحت ابواب المطاعم والمقاهي، واتاحت إمكانية صعود البرج والتجول في أعلاه والإستمتاع بالمناظر الحديقة، ومشاهدة مدينة الرياض من الأعلى.
  • ملاهى تولان : وهي تشتهر بكونها أكبر المساحات الترفيهية للنساء والأطفال على وجه الخصوص، حيق قدم تالمدينة الترفيهية عروضاً وفعاليات متنوعة في ليلة راس السنة الجديدة لإمتاع النساء والأطفال، واتاحت المدينة فرصة التواجد في داخلها الى الساعة الثانية صباحاً اما روادها من النساء والاطفال.
  • مدينة البارجون الترفيهية : هي  من اكثر المدن الترفيهية زيارة من قبل السكان حتى من خارج مدينة الرياض ولها تاريخ عظيم فى اليمامة، حيث قدمت مدينة بارجون العديد من العروض الاحتفالية للزوار في ليلة راس السنة الجديدة 2021، من أهمها الفعاليات التي تلبي حاجات التسوق والتغذية وفعاليات خاصة بالمرأة والطفل، كون المدينة مخصصة بشكل كامل للمرأة والطفل في جو مكيف ومغلق مع كادر عامل نسائي فقط.

احتفالات راس السنة في السعودية 2021

بدأت عروض واحتفالات رأس السنة الجديدة في المملكة العربية السعودية منذ أواخر سهر ديسمبر للعام 2020 وامتدت حتى ليلة رأس السنة الجديدة 2021 الى الصباح الباكر من اول يوم في السنة الجديدة من خلال احتفالات راس السنة في السعودية 2021، حيث قدمت العروض النارية والفعاليات المختلفة وغيرها الكثير آملين ان تكون هذه السنة سنة خير وبركة على المملكة العربية السعودية.