سبب وفاة حاتم علي، الفنان القدير حاتم علي هو من مواليد سنة 1962 ميلادي حيث بدأ الفنان حاتم علي مسيرته الفنية كممثل في الدراما السورية وكانت بداياته مع المخرج القدير هيثم حقي في مسلسل دائرة النار الذي تم انتاجه في العام 1988 ميلادي، للتوالى بعد ذلك انجازاته في الساحة الفنية عبر مشاركته في العديد من الاعمال الدرامية التي جمعت بين الأدوار التاريخية والادوار الدرامية المعاصرة، وانتقل بعد ذلك الفنان حاتم علي الى الاخراج التلفزيوني في منتصف تسعينيات القرن الماضي، حيث قدم العديد من الأفلام التلفزيونية الطويلة والعديد من الثلاثيات والسباعيات التي لاقت نجاحا باهراً في ذلك الوقت، كما وأثرى الفنان الراحل المكتبة التلفزيونية بأعماله  الفنية التي لاقت اعجاب ملايين المشاهدين في الوطن العربي، ومن أبرز هذه الاعمال مسلسل الفصول الأربعة حيث شكل قفزة فنية واعتبر من أشهر الانتاجات في الدراما السورية في العقدين الماضيين، كما وتميزت أعمال حاتم علي بضخامة الإنتاج خصوصا مسلسلاته التاريخية في ذلك الوقت والتي كانت تروي قصص حقب هامة من العصر الإسلامي والتاريخ العربي القديم، وفيما يلي سنقدم لكم سبب وفاة حاتم علي كما ورد في الصحف السورية.

وفاة حاتم علي

صدر خبر عبر الصحيفة السورية اليوم  تنعي فيه الصحيفة الفنان الراحل حاتم علي البالغ من العمر 58 عاماً حيث توفي الفنان إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة في جمهورية مصر، هذا وغرد السيناريست المصري عبد الرحيم كمال عبر صفحاته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك معلناً خبر وفاة حاتم علي، حيث قال في تعليق صاحب صورة للفنان الراحل حاتم علي : ( لا حول ولا قوة إلا بالله.. وداعا صديقي وحبيبي الأستاذ حاتم علي المخرج الكبير المهذب الراقي.. في أمان الله ورحمته حبيبي.. من أحزن الأخبار والله ربنا يُقبل عليك بفضله ورضاه).

الفنان حاتم علي كان بصمة بارزة في الدراما السورية حيث بزغ نجمه الفني عبر الكثير من الاعمال الفنية تمثيلاً واخراجاً ومن أبرز هذه الاعمال أهو دا اللي صار، كأنه إمبارح، تحت الأرض، حجر جهنم، أهل الغرام، وغيرها الكثير، مما خلق له قاعدة جماهيرية واسعة عبر الوطن العربي الذين حزنوا على فراقه وتسائلوا عن سبب وفاة حاتم علي.