تعليق اصالة على صورة طليقها، في الساعات الأخيرة قامت الفنانة أصالة نصري بنشر صورة على حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الإجتماعي وهو الانستقرام لزوجها السابق طارق العريان حيث كان في هذه الصورة مع الموديل اللبنانية نيكون سعفان، حيث أن هذه الصورة قد أثارت الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت حديث الكثيرون والذين قد تداولوا هذه الصورة وأصبحت محور نقاش العديد عبر موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.

تعليق غير متوقع من أصالة على صورة طليقها

نشرت الفنانة أصالة صورة طليقها مع الموديل اللبنانية نيكول سعفان وقد علقت تحت هذه الصورة قائلة: هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران، وبعد أن نشرت الفنانة أصالة نصري هذه الصورة مع التعليق الغير متوقع منها عليها أصبحت هذه الصورة هي محور نقاش الكثير من الناس في الوطن العربي، حيث أنه لم يتوقع الناس هذا التعليق من أصالة نصري، حبث تابعت حديثها قائلة: الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها، الصّوره مو عاديّه، وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر، ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب، كما أنها اختتمت هذا الحديث بقولها: سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري.

أصالة تثير الجدل بشأن صورة طليقها

طارق العريان هو زوج الفنانة أصالة نصري السابق، والتي قد انفصلت عنه في بداية هذا العام دون وجود أي معلومات حول موضوع الانفصال، حيث أن الفنانة أصالة نصري لم تصرح عن هذا الخبر ولم تقم بإعطاء أي معلومات خاصة بهذا الموضوع، وخبر انفصالها قد سبب حالة من الجدل الواسع بين أبناء الوطن العربي، والذين أصبح يتداول هذا الخبر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن هناك الكثير من الإشاعات التي كانت تصدر حول موضوع الانفصال، ولكن مؤخراً نشرت الفنانة أصالة نصري صورة لزوجها طارق العريان مع الموديل اللبنانية نيكول سعفان وهذا أدى إلى إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اللي بتعمله مو إنساني وعيب، أول تعليق من أصالة على صورة طارق العريان مع نيكول سعفان

خلال الفترة الأخيرة هناك الكثير من الأنباء التي قد انتشرت حول موضوع زواج طارق العريان من الموديل اللبنانية نيكول سعفان وذلك بعد أن تم انفصاله من الفنان السورية أصالة نصري، إلا أن طارق العريان في شهر أغسطس الماضي قد قام بنفي جميع هذه الأنباء، حيث أنه قال في بعض التصريحات بأنه قد تفاجئ من خبر زواجه من نيكول سعفان، وهذا الأمر لم يحدث إطلاقاً، حيث عبر طارق العريان عن غضبه من هذه الأنباء، ولكنه قد أصدر نبأ بأنه يعيش قصة عاطفية في حياته ولكن لم تسفر عن زواج إلى الآن.