ليلة رأس السنة في لبنان 2021، يبدأ الشعب اللبناني بالتجهيزات والتحضيرات، وذالك للاحتفال برأس السنة للعام الجديد2021، فدولة لبنان من الدول التي تهتم بالمناسبات والاحتفالات، لذالك فان ليلة رأس السنة في لبنان هذا العام يكون له شكلاً وطعماً اخر، وهذا لان الشعب البناني يحب الحياة ويحب الاحتفالات، وهنالك الكثير من الناس ينتظر ليلة رأس السنة للعام الجديد للاحتفال وتجديد الامل، فالشعب البناني بطبعها شعباً مرحاً ويحب الحياة، فليلة رأس السنة في لبنان لها طقوسها الخاصة بها، ليلة رأس السنة في لبنان لعام 2021 .

اماكن سهرات ليلة رأس السنة 2021 في لبنان

يبدأ العالم اجمع مع نهاية كل عام بالتحضيرات والتجهيزات للعام الجديد، لذالك فهنالك الكثير من الدول تبدأ بتحضير الاماكن المناسبة للاحتفال برأس السنة للعام الجديدة، وذالك لكي يتمكن الاشخاص بقضاء احلي الاوقات مع من يحبون للاحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، ومن هذه الاماكن التي تعد وتحضر من اجل سهرات ليلة رأس السنة 2021 في لبنان :

  1. الكافتيريات العامة والخاصة .
  2. الفنادق .
  3. الملاهي .

أماكن اقامة سهرات رأس السنة 2021 في لبنان

يبحث الاشخاص عن اماكن اقامة السهرات والحفلات رأس السنة الميلادية 2021، حتي يتمكن من الحجز مكاناً خاصاً لهم للاحتفال مع من يحبون برأس السنة، وذالك لان في تلك الفترة تكثر الحوجزات وتقل عدد الاماكن التي يسمح لك بالتواجد بها، فالاحتفال برأس السنة يكون مختلف دون عن غيرها من الدول الاخري، حيث تعمل اماكن السهرات والاحتفالات بالتحضير المسبق من المنتصف من شهر ديسمبر، حتي يتسنا للاشخاص الاحتفال بكل سرور، وفي هذا الحوار سوف نقدم لكم احلي الامكان التي ستقام فيها السهرات برأس السنة لعام 2021 في لبنان :

  1.  فندق هيلتون حبتور،المتواجد في العاصمة بيروت، حيث يعتبر هذا الفندق من اهم واكبر الفنادق في العاصة، والتي تجهز خصيصاً للاحتفال برأس السنة الجديدة من كل عام، فتقوم ادارة الفندق بالاتفاق مع عدد من نجوم الغناء البناني، للغناء والاحتفال برأس السنة، ومن الفنانين الذين تم الاتفاق معهم من قبل إدارة الفندق هم(عاصي الحلاني، ملحم زين، وميشال فاضل)، وتم عرض اسعار التذاكر من قبل اسبوع التي يبلغ ثمن التذكرة من 250الى 650 دولار شامل تكلفة المشروبات والعشاء.
  2. مطعم إطلال بلازا، حيث كان هذا المطعم من اختيار الفنان التونسي صابر الرباعي، والذي اختاره من اجل احياء اجواء الاحتفالات والمرح برأس السنة الجديدة مع الجمهور البناني، وما تم تداوله مؤخراً بانه سوف يقوم المطرب الشاب سعد رمضان، بأحياء الاحتفال بمشاركة الفنان التونسي صابر الرباعي،
  3. مطعم بلازا، الصالة الثانية، والتي تم الاتفاق ايضاً مع الفنان البناني جوزيف عطيه وأيمن زبيب، ومحمد خيري، من اجل احياء الحفل، وسيقام الاحتفال بالقاعة المجاورة للمطرب صابر الرباعي، حيث تم حجز التذاكر الحفل والتي يصل ثمنها من (250-400) دولار فقط .
  4. مطعم الموفمبيك،  تقوم ادارة المطعم بوضع الخطة والتجهزات والتحضرات اللازمة من اجل احياء الحفل برأس السنة، من عدد من النجوم الغناء الذي قامت ادارة الفندق بالاتفاق معهم من اجل احياء الاحتفال راس السنة، وسط كبير من الجمهور الذين ياتون الي المطعم من اجل الاحتفال برأس السنة، والتي يتم حجز التذاكر مسبقا من راس السنة والتي يصل ثمن التذكرة من (200-500)دولار فقط، ومن الفنانين الذي سوف يحيون الحفل ( ناصيف زيتون، أيمن زبيب) .

جدول حفلات راس السنة في لبنان 2021

تعرف لبنان باحتفالاتها التي تقام كل عام، ولهذا اعتاد الناس علي اجواء الاحتفالات برأس السنة الجديدة في لبنان، فلبنان لها طقوسها الخاصة بها والتي تميزها عن غيرها من الدول في احتفالاتها ومهرجاناتها التي تقام كل راس سنة جديدة، وعلي الرغم من الازمة التي حصلت في لبنان خلال الفترة الاخيرة، فمازالت لبنان كما عرفناها من قبل تخلق من بين الازمات الافراح والاحتفالات، لذالك فمع بداية شهر ديسمبر الحالي وضعت جدول خاص للاحتفال براس السنة الجديدة لعام2021، فمن ضمن الخطة التي وضعها وادرجتها في جدوال الاحتفالات لهذا العام كالتالي:

  1. عقدت عدة اتفاقيات مع نجوم الطرب والغناء اللبنانيين، وذالك من خلال اتفاقيات اصحاب المطاعم والفنادق مع عدد من الفنانين، وذالك استعداداً للاحتفال برأس السنة، وبناءً عليه فقد استعد فنانين لبنان ومن بينهم ( الفنان عاصي الحلاني، ملحم زين، ونادر الاتات) لاحياء الاحتفال في فندق لهيلتون في بيروت .
  2. استعداد الفناني اللبناني (زياد برجي)، وذالك لاقامة الحفل بمطعم الأطلال بلازا لاحياء الحفل براس السنة 2021، وسط حشود كبيرة من الجمهور والمحبين .
  3. ولا ننسي النجم الصاعد الوليد الحلاني، والذي سيكون بضيافة (Burj on BAY)، والذي سيقم حفل فني احتفالا براس السنة الميلادية 2021 .
  4. اما بالنسبة لاقامة الحفل في فندق لو رويال في لبنان، والذي اتم استعداه التام لاقامة الاحتفالات برأس السنة، وذالك بالاتفاق مع الفنانين (آدم وناجي الاسطا)، لاحياء الاحتفال براس السنة .

الاحتفال في لبنان والعاصمة بيروت من اجمل الاحتفلات علي الاطلاق، خاصة وان لبنان من الدول التي تهتم بالاحتفالات والسهرات، فتبدأ لبنان بالاستعداد والتجهزات الازمة من اجل احياء الاحتفالات والمهرجات، من خلال تجهيز الاماكن التي ستقام بها الاحتفالات، الاتفاق من الفنانين ومطربين الغناء الشرقي، كما انها عملت علي اعلان التذاكر وسعرها، وذالك لشرائها وحجز اماكن خاصة لاشخاص احتفالاً براس السنة الميلادية الجديدة 2021 .