جميع المخلوقات الحية التي تتكون من خلية واحدة تنتمي إلى مملكة البكتريا، هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟ ..أفسر إجابتي، من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من المخلوقات الحية التي قد خلقها الله عز وجل في كوكب الأرض، حيث أن هناك أنواع من هذه المخلوقات تتكون من خلية واحدة، وبعض الأنواع الأخرى تتكون من مجموعة من الخلايا، وهناك أمثلة على كل نوع من هذه الأنواع في الطبيعة، وفي سياق هذا الحديث نضع لكم سؤال جميع المخلوقات الحية التي تتكون من خلية واحدة تنتمي إلى مملكة البكتريا، هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟ ..أفسر إجابتي، والذي سنجيب عنه في سطور هذه المقالة.

جميع المخلوقات الحية التي تتكون من خلية واحدة تنتمي إلى مملكة البكتريا، هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟ ..أفسر إجابتي

أن المخلوق الحي بشكل عام يتكون من الخلايا والتي يتم تعريفها بأنها هي الوحدة الأساسية التركيبية والوظيفية التي تتكون منها جميع الكائنات الحية، وتجدر الإشارة هنا إلى أن الخلايا تنتج بعد كل من عملية النمو والتكاثر، والتي يتم تصنيفها إلى خلايا نباتية وخلايا حيوانية، وفي سياق هذا الحديث نضع لكم سؤال جميع المخلوقات الحية التي تتكون من خلية واحدة تنتمي إلى مملكة البكتريا، هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟ ..أفسر إجابتي، وذلك كي نوضح لكم الإجابة الصحيحة له.

وإجابة سؤال جميع المخلوقات الحية التي تتكون من خلية واحدة تنتمي إلى مملكة البكتريا، هل هذه العبارة صحيحة أم خاطئة ؟ ..أفسر إجابتي، هي عبارة عن ما يلي:

  •  عبارة خاطئة، حيث أن الكائنات الحية وحدية الخلية قد تنتمي إلى مملكة البكتيريا أو مملكة الطلائعيات.