العشق والحب عبارة عن المشاعر التي لا يستطيع الانسان ان يتحكم بها، فهي تخرج من القلب مباشرة، ولكن عندما تهاجمك تلك المشاعر فإنه لا يستطيع ردعها او ايقافها والسيطرة عليها، ومن ثم تقوم بالعمل على الاشياء التي تسعدك وتسعد شريكك، حيث انك تكون في قمة السعادة والسرور، وبعد مرحلة الحبة تصل الى مرحلة العشق، حيث يأتي في اعلى مراحل الحب، لذالك سنطرح لكم صور حب وعشق جميلة 2022 جديدة.

صورحب وعشق وغرام

سأظل أحبك ولو طال انتظاري، فإن لم تكن قدري فأنت اختياري. إنّ في حضور عيناك، تتلاشى الوجوه فلا أُبصر سِواك. عندما تسألني عن أمنياتي، كُن واثقاً أن قربك سَيكون أولها. أحببتك جداً لدرجة أنه عندما تغيب عني، يغيب معك كل شيء. أحبك ما دام فيني بعد روح، وأنا ما أنساك إلاّ إذا عانق الموت روحي.

دمعة تسيل، وشمعة تنطفي، والعمر بدونك يختفي، ومن دونك حتماً قلبي ينتهي. حبيبي إنّ هواك في قلبي يضيء العمر إشراقاً، سيبقى حبنا أبداً برغم البعد عملاقاً. لو أن الحُب كلمات تكتب لانتهت أقلامي، لكن الحب أرواح توهب فهل تكفيك روحي. حبيبي إن أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أني مت.

وهَل أقَسم لَك أني أرَى بكِ، سَعادتَي ومَوطَنٓي، وأشياء لا توصف ولا تُحكى. حدثت الله عنك، أخبرته أن قلبي مَعقود بقلبك، وأنك أشد أشيائي حباً، ودعوته أن يبقيك لي ومعي. لقد أصبحَ حُبك مثل الدِماء الحمراء، يسير في جسدي بكل هدوء، ويعانق، ويلامس كل ما هو في طريقه، ويجعله ينبض بالحياة.

الشخص المهم فى حياتك ليس الشخص الذي تشعر بوجوده، ولكنه الشخص الذي تشعر بغيابه. وإن للحب معاني مختلفة فى قلبي، وعقلي، وعيني، فالقلب طفل في المشاعر، والحب غايته، ومطلبه.

يسألوني لماذا أحبك، أغبياء، كأنّهم يسألونني لماذا أتنفّس. عشقك كسكرات الموت، يدبّ في أوصالي فتختنقُ أنفاسي، وتتمزّق روحي، ويتركُني ما بين الموت والحياة فاقدة لإحساسي. الحبّ لا يتقن التّفكير، والأخطر أنّه لا يملك ذاكرة، إنّه لا يستفيد من حماقاته السّابقة، ولا من تلك الخيبات الصّغيرة التي صَنعت يوماً جرحه الكبير

قدر الحبّ الخيبة لأنّه يولد بأحلام شاهقة أكبر من أصحابها، ذلك لأنّه يحتاج أن يتجاوزهم ليكون حبًّا. في حياة كلّ منا شخص كالإبرة، إذا لمسك يزعجك ويؤلمك، قد تصرخ منه وقد يبكيك إذا وجدته، فتشبّث به جيّداً لأنّك ستدرك في النّهاية أنّه كان يُخيط لك ما مزّقتَه أنت في نفسك.

الحبّ يستأذن المرأة في أن يدخل قلبها، وأمّا الرّجل فإنّه يقتحم قلبه دون استئذان. الحبّ عذاب في قلوب الشّباب، الحبّ نبات في قلوب البنات، الحبّ أسطورة في القلوب المكسورة، الحبّ شر لا بدّ منه. يا حبيبي أيعقل أن تفرّقنا المسافات وتجمعنا الآهات؟ يا من ملكت قلبي ومُهجتي يا من عشقتك وملكت دنيتي.

بل يستطيع احد ان يعيش دون ان يحب وينحب، فهو يخفف عنا كل مصاعب الحياة وايضاً متاعب الحياة، وذالك بالابتسامة المشرقة من الحبيب، وذالك كلما ان نتذكر من نحب ونعشق، فالحب هو آلة نعزف عليها اوتار العشق، دمتم بخير.