افضل فاونديشن للبشرة الدهنية، تقوم البشرة الدهنيّة بإفراز كمية كبيرة من الزيوت على البشرة ويعود سبب ذلك إلى زيادة الغدد الدهنيّة الموجودة في مسام الجسم،إلى جانب هذا الأمر قد تنزعج صاحبة هذا النوع من البشرة الدهنية من كثرة الشوائب في بشرتها والبثور التي تظهر على وجهها، وخاصة في منطقة الذقن وحول الأنف كونها أماكن تكثر فيها إفرازات الدهون على وجه الخصوص، وتعد هذه المشكلة مزعجة وتحول دون ثبات المكياج طيلة اليوم على البشرة وقد تشوّهه وبالتالي تؤثر في جمال الإطلالة، فإذا كنت ذات بشرة دهنية فلا تجعلي هذا الأمر يمنعكِ من التمتّع ببشرة رائعة ومكياج متميز، من هنا تكمن ضرورة اختيارك لكريم الأساس المناسب لنوع بشرتكِ الدهنية، ومن أهم انواعها هو ذلكالذي يكون خالي من الزيوت والذي يرتكز على الماء بشكل أساسي في محتوياته، كثرة المياه في الفاونديشن وعدم وجود الزيوت فيه لن يجعل بشرتكِ لامعة ولن يعزّز الزيوت فيها بل على العكس، بل هو أمر أساسي من شأنه أن يغطّي كل عيوب البشرة الدهنية، يزوّدكِ ببشرة خالية من الشوائب والبثور وذلك من خلال إخفاء البثور واخفاء لمعة الوجه الناتجة عن إفرازات الزيوت، بحيث يبقى المكياج ثابتاً طيلة اليوم، ولتسهيل الأمر عليكِ، قمنا باختيار مجموعة من افضل كريمات الاساس للبشرة الدهنية، وهي ترتكز على المياه كموكون أساسي فيها وخالية من الزيوت لتلائم نوع جلدك ، إليكم افضل فاونديشن للبشرة الدهنية.

افضل فاونديشن للبشرة الدهنية

تعد عملية البحث عن أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية الحساسة هو أمر من الأمور التي تشغل بال كل السيدات المهتمات بالحفاظ على جمالهن، لكن يجب الانتباه الى ان البشرة الدهنية تحتاج إلى عناية فائقة من أجل تفادي المشكلات الكثيرة التي قد تظهر نتيجة تراكم الدهون عليها، لذلك يجب اختيار كريم الأساس الخاص بك بعناية فائقة ومن أفضل هذه الكريمات ما يلي :

  • فاونديشن من مكياج ماك يزوّدكِ بوجه خالي من العيوب بفضل تركيبته الغنية بالسوائل واحتوائه على جل سيروم يساهم في جعل مكياجكِ يدوم طويلاً. كما أنّ مؤشر الحماية من الشمس فيه هو بدرجة 30.
  • كريم اساس لوريال باريس يناسب كلّ أنواع البشرة ومنها بشرتكِ الدهنية. فهو ذو تركيبة خفيفة وناعمة، لا يتجمّع على البشرة ولا يحتوي على أي نوع من الزيوت. يرتكز على الماء والفيتامينين A وC.
  • كريم اساس ميك آب فو ايفر هو ذو تركيبة خفيفة الوزن ترتكز على الماء بنسبة 80% لترطيب بشرتكِ الدهنية. هذا المستحضر مضاد للمياه ويدوم بالتالي طيلة اليوم. هو أيضاً مخصّص للتطبيق على الجسم.
  • فاونديشن بوبي براون يرتكز على المياه وهو خالي من الزيوت ليمنح بشرتكِ إشراقة لا مثيل لها ووجهاً طبيعياً ورطب.
  • كريم اساس شارلوت تيلبري مناسب لبشرتكِ الدهنية. هو يخفي الشوائب من بثور، خطوط رفيعة وتجاعيد بفضل تركيبته الخفيفة التي ترتكز على المياه والخالية من الزيوت. كما أنه يبقي البشرة رطبة لأكثر من 18 ساعة.
  • كريم اساس بيكا يحتوي على المياه بشكل أساسي وهو يحوّل بشرتكِ من دهنية لامعة إلى مات من دون أن تبدو جافّة. فهو يعطيها إشراقة مميّزة بفضل احتوائه على مواد مغذية ومرطّبة للجلد.
  • كريم اساس تو فيسد يمتزج بسهولة مع سحنة بشرتكِ. هو خالي من كلّ أنواع الزيوت ويرتكز على مياه جوز الهند ليبقي البشرة الدهنية رطبة مع إخفاء نتائج إفرازات الدهون والزيوت. كما أنه يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يساهم فيجعل مكياجكِ يدوم طيلة اليوم.

يوجد العديد من المواصفات والمميزات التي يجب أن تتوافر فيكريم الاساس الخالص بالبشرة الدهنية الحساسة، وذلك من أجل الحصول على أفضل النتائج لبشرة ناعمة ونضرة، ولقد قدمنا لكم  افضل فاونديشن للبشرة الدهنية.