سبب منع خالد المريخي من دخول الكويت، تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ان السلطات الكويتية منعت خالد المريخي من الدخول الى اراضي الكويت، وجاء هذا المنع كما ذكرت العديد من الصحف الرسمية بسبب الاساءة الى الكويت والشعب الكويتي، وتفاعل اعداد كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الخبر الذي احدث ضجة اعلامية كبيرة، حيث تسأل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن منع خالد المريخي من دخول الكويت.

منع خالد المريخي من الدخول الى الكويت

اكدت السلطات الكويتية منعها الشاعر السعودي خالد المريخي من دخول اراضي الكويت، حيث ظهر في برنامج تلفزيوني يتحدث فيه حول الكويت، وذكر انه ليس بحاجة الى جنسية الكويت التي حصل عليها في عام 2003، وايضا اساء للشعب الكويتي ودولة الكويت، واثار هذا اللقاء ضجة اعلامية كبيرة واثار غضب الشعب الكويتي مما دفع السلطات الكويتية الى منعه من دخول اراضي الكويت.

ظهر الشاعر السعودي خالد المريخي في برنامج تلفزيونية وهو يطالب بجواز سفره والعديد من الوثائق وذكر انه لا يريد دخول الكويت، واكد على حبه الكبير للشعب الكويتي واذا ارد ان يلتقي الشعب الكويتي فسيكون خارج الكويت، وتفاعل الكثير من محبي الشاعر خالد المريخي مع اللقاء التلفزيوني الذي اثار موجة جدل كبيرة في صفوف الشعب الكويتي.

من هي زوجة خالد المريخي

خالد المريخي هو واحد من الشعراء في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي، حيث الف العديد من القصائد الشعرية، وظهر في برنامج تلفزيوني وهو يسيء للكويت، وبعد هذا اللقاء التلفزيوني الذي اثار ضجة اعلامية كبيرة، بدأ الكثير من محبي الشاعر والشعب الكويتي للبحث عن كافة التفاصيل عنه، وايضا عن زوجته، فهو من الشعراء اللذين لهم قامة كبيرة في العالم العربي.

تزوج خالد المريخي العام 2009، حيث تزوج من فتاة من المملكة العربية السعودية، الا انه لم يكشف عن أي معلومات حول زوجته او عائلته، كما انه لم يكشف أي معلومات حول ابنائه او عائلته، وطالب بعدم التدخل في حياته الخاص.

زواج خالد المريخي الثاني

اكدت العديد من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية ان الشاعر خالد المريخي احتفل بزواجه من الثانية في العام 2018، حيث احتفل بالزواج من الثاني في اكبر فنادق مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية وسط حشد كبير من الفنانين في السعودية، وحضر حفل الزفاف عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية وكان ابرزها سمو الامير سعود بن عبدالله.

نشر الشاعر السعودي خالد المريخي العديد من التغريدات والصور التي تعبر عن فرحه بالزواج مرة ثانية، ولكنه لم يكشف أي تفاصيل عن زوجته الجديدة ولا القديمة، الامر الذي يثير استغراب الكثير من محبي الشاعر خالد المريخي.

اشعار خالد المريخي

خالد المريخي واحد من اهم الشعراء في العالم العربي، وله عدد كبير من القصائد الشعرية التي نالت اعجاب محبي الشعر في مختلف البلدان العربية، حيث بدأ في القاء الشعر منذ سنه الصغير، وله مجموعة كبيرة من القصائد، كما ويوجد له قاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي، الا انه اعلن اعتزال القاء الشعر الغنائي نهائيا في تاريخ في يوم 20 رمضان 1440.

اهم الاعمال الشعرية التي قام بها هي ثلاثة دواوين صوتية وديوان قرائي واحد، وحقق نجاح كبير على مستوى الوطن العربي في هذه الدواوين الشعرية التي نالت اعجاب الكثير من محبي الشعر العربي الاصيل.

يعتبر خالد المريخي من اهم الشعراء الذين لهم العديد من القصائد الشعرية الكبيرة، ومن اهم الاعمال الشعرية التي قام بها في مسيرته هي 3 دواوين صوتية وديوان قراءة، وتفاعل الكثير من محبي الشعر مع هذه الدواوين.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)