معنى اسم خيرية بالتفصيل، تعتبر اسماء العلم العربية القديمة من اجمل الاسماء التي استخدمت في تسمية المواليد، الذكور منهم والاناث، والتي بالرغم من قدمها الا انها ما زالت محتفظة برونقها وجمالها، حيث ان بعض الاهالي يفضلون التسمية بها عن الاسماء الحديثة، ومن تلك الاسماء هي اسم خيرية؛ والذي سوف نتعرف على معناه، وصفات شخصية حاملة اسم خيرية، والكثير من التفاصيل حوله.

معنى اسم خيرية

معنى اسم خيرية، اسم خيرية هو اسم علم مؤنث ذو اصل عربي، ومذكره خيري، وخيرية هي الفتاة المعطاءة، والتي تحب مساعدة الفقراء، كما انه يعني السخية، الفاضلة في كل شيء.

معنى اسم خيرية وشخصيتها

من الصفات الشخصية التي تتميز بها شخصية الفتاة حاملة اسم خيرية انها فتاة ذات شخصية خيّرة، فهي فتاة تحب الخير وتحب تقديم المساعدة لكل من يحتاجها، كما ان من سمات الفتاة حاملة اسم خيرية انها فتاة ذات شخصية معطاءة، كما ان الفتاة التي تحمل اسم خيرية هي فتاة ذات شخصية، كما انها فتاة ذات شخصية عقلانية وحكيمة.

معنى اسم خيرية في المنام

لم يرد تفسير اسم خيرية في المنام، الا انه بالنظر الى معنى اسم خيرية، نجد انه ذو معاني جميلة، وكلها خير، لذا تعتبر رؤية اسم خيرية في المنام خير لصاحب المنام والله اعلم.

صفات اسم خيرية

تتصف الفتاة التي تحمل اسم خيرية بأنها فتاة محبوبة من قبل الجميع، فهي فتاة محبة للجميع وتقدم المساعدات للجميع، كما انها تحترم الكبير وتعطف على الصغير، كما انه من صفات الفتاة التي تحمل اسم خيرية انها فتاة هادئة بطبعها، فهي تفضل الاماكن الهادئة والطبيعية عن الاماكن المزدحمة، كما تتصف الفتاة حاملة اسم خيرية انها فتاة عقلانية، فهي فتاة تتصف برجاحة عقلها وحكمتها، وهي قاردة على تحمل المسؤولية التي تلقى على عاتقها، كما ان الفتاة حاملة اسم خيرية هي فتاة اجتماعية، حيث تتمتع بالكثير من العلاقات الاجتماعية والصداقات، كما ان الفتاة التي تحمل اسم خيرية هي فتاة تحب فعل الخير، وايضا من الصفات التي تميز الفتاة حاملة اسم خيرية انهل فتاة مرحة، كما ان الفتاة حاملة اسم خيرية هي فتاة نشيطة وحيوية، وهي فتاة ذات اخلاق عالية.

اسم خيرية بالإنجليزية

ويكتب اسم خيرية في اللغة الانجليزية على النحو الآتي:
Khyryh.

اسم خيرية مزخرف

يوجد الكثير من الأشكال التي يمكن أن يتم زخرفة اسم خيرية بها من بينها ما يلي:-
🄺🄷🅈🅁🅈🄷
𝔎ℌ𝔜ℜ𝔜ℌ
🅚🅗🅨🅡🅨🅗
ⓀⒽⓎⓇⓎⒽ
𝕶𝕳𝖄𝕽𝖄𝕳
ᴷᴴʸᴿʸᴴ
ₖₕYᵣYₕ
𝒦ℋ𝒴ℛ𝒴ℋ
ꓘH⅄ꓤ⅄H
𝕂ℍ𝕐ℝ𝕐ℍ

معنى اسم خيرية في اللغة العربية

هو اسم علم مؤنث، من أصل عربي، وخيرية هي التي تحب العطاء، والفتاة السخية، كما انه يرمز إلى الخير والفضل الكثير.

معنى اسم خيرية في القرآن الكريم

لم يرد ذكر اسم خيرية في القران الكريم، ولكن نجد ان معنى اسم خيرية هو معنى جميل ولا يحمل اي اساءة للدين الاسلامي او الشريعة الاسلامية، لذا فإنه لا مانع من التسمية به.

أبيات شعر عن اسم خيرية

( خيرية )

ياحياتي في حياتك فرحتي
والحياه تجفا لو اسمك يضيع
ياحياة الروح انتي منيتي
في حيائك عز لحروفك مطيع

( خيرية )

طبعك الوافي عرفته
ماأقول إني سمعته
ياخيرية مني سلام
أحلى أوصافك جمعته

( خيرية )

تمشي ثواني الوقت مستعجله
يبقى الأصل ثابت وموجود
اسمك خيرية وصعبه الأمثله
أنت الحسن والقلب موعود

صور عن اسم خيرية

معنى اسم خيرية Khyryh بالتفصيل معنى اسم خيرية Khyryh بالتفصيل معنى اسم خيرية Khyryh بالتفصيل

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)