يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع، يعتبر علم الرياضيات هو واحد من أهم العلوم التي يتم دراستها، حيث أن هذا العلم يتضمن على الكثير من الفروع الهامة وهي: الهندسة، الحساب، القياس، كما أنه في هذا العلم يتم استخدام الكثير من البراهين الرياضية المختلفة، حيث يعتبر علم الرياضيات هو الدراسة الشاملة للأعداد، وبناء على ذلك نجد أن هناك الكثير من الأسئلة التعليمية التي طُرحت في مادة الرياضيات في مناهج المملكة العربية السعودية، وفي هذا المقال نضع لكم السؤال السابق وذلك كي نوضح لكم الإجابة الصحيحة له.

يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟

تنوعت المسائل الرياضية التي قد طرحت في كتاب الرياضيات في مناهج المملكة العربية السعودية، ومن أبرزها ما يكثر البحث عنه من قبل طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية وهو: يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع؟، وفي هذا المقال سوف نبين لكم الإجابة الصحيحة له.

وإجابة سؤال يتدرب عيسى في إحدى المستشفيات خلال الإسبوع، و كان يعمل مدة ٣ ساعات يومي الإثنين، والخميس، و ٤ ساعات يومي السبت، والأحد، وساعتين يوم الثلاثاء. ماعدد الساعات التي يعملها عيسى في المستشفى خلال الاسبوع، هي عبارة عن ما يلي:

نقوم بإعداد جدول يتضمن كل يوم وعدد الساعات، على النحو الآتي:
  • يوم السبت: 4
  • يوم الاحد: 4
  • يوم الاثنين: 3
  • يوم الثلاثاء: 2
  • يوم الخميس: 3

وبعد ذلك نقوم بجمع عدد الساعات المعروصة، وبذلك نحصل على ناتج الحل والذي هو كالتالي:

  • 16 ساعة يعمل بالاسبوع.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)