توقعات جاكلين عقيقي لعام 2022، انها احد الاشياء التي تم الاعلان عنها من قبل عالمة الفلك جاكلين عقيقي التي ابدعت خلال السنوات الاخيرة في توقع الكثير من الاشياء التي وقعت بالفعل ويشهد لها الكثير من الناس بهذا الامر، ولذلك زادت شعبيتها بعد ان توقعت بوصول مرض يجتاح البشرية في سنة 2022 حيث قالت بعد اطلاعها على الحسابات الفلكية من خلال الابراج والكواكب الفلكية والتي تسير ضمن خطوط مقررة مسبقا، حيث انه لا يوجد شيء في هذا الكون عشوائي وكل شيء يسير بامر وبمعرفة الله عز وجل.

تنبؤات جاكلين عقيقي لعام 2022

هناك العديد من الاشياء التي تنبأت بها جاكلين عقيقي، وقد توقعت ان سنة 2022 قد لا تكون جيدة، حيث انها توقع بان هناك حرب مدمرة سوف تنشا في الشرق الاوسط وسوف تتاثر فيها كافة البلدان ليس فقط في الشرق الاوسط وانما في كافة دول العالم، وقد توقعت بانه سوف يحدث هناك حدث خطير سوف يكون بمثابة الشرارة التي تطلق حرب جديدة في الشرق الاوسط. وقد قالت عالمة الفلك جاكلين عقيقي بان الحرب سوف تكون بين ايران وسوريا ولبنان من جهة ومن امريكا واسرائيل من جهة اخرى.

وقد اوضحت عالمة الفلك جاكلين عقيقي ان المؤشرات قوية بشان حدوث حرب او صراع قد يتسبب في دمار الكثير من المنازل والبيوت، وتشريد ملايين الاشخاص وسوف ينتج عن هذه الحرب الكثير من اللاجئين الذين سوف يكونوا عبئا على العالم والامم المتحدة.

ومع ذلك فان جاكلين عقيقي قد اشارت ان هناك ايضا مؤشرات قليلة تشير الى ان هذه الحرب لن تحدث وان الامور سوف تكون كما السنة السابقة، ولكنها للاسف مؤشرات قليلة، وربما يسير العالم وفقا لهذه المؤشرات القليلة. وقد اوصت جاكلين عقيقي بمتابعتها حتى وان حصل اي تغير مفاجئ في التوقعات فانها سوف تقوم باخبار الناس به، لان التوقعات والفلك في بعض الاحيان لا يكون ثابتا مثلا قد يتحرك كوكب من مكانه بشكل مفاجئ مما يغطي على كوكب اخر.

توقعات عالمة الفلك جاكلين عقيقي 2022

من التوقعات الاخرى التي توقعتها خبيرة الفلك جاكلين عقيقي ان هناك العديد من الاشخاص الذين سوف يتمكنون من بناء ثروة كبيرة بسبب الكوارث التي تحدث في العالم، وهؤلاء الاشخاص عددهم كبير جدا، ولذلك لكل من يرغب في بناء ثروة كبيرة من المال والشركات فان الفرصة سوف تكون مواتية لهم في سنة 2022 وفقا للمؤشرات القليلة التي تشير الى ان الوضع سوف يكون مستقرا ومزدهرا، بعكس التوقعات الاولى التي تشير الى وجود حرب، ويعود السب الذي جعل جاكلين عقيقي تتحدث عن حرب او صراع كبير في الشرق الاوسد هو تصادم محتمل بين كوكب اورانس مع كويكب كبير يسير باتجاهه بسرعة كبيرة.

ولحتى الان لا يوحد اي مؤشر على حتمية الاصطدام ويقى هذا توقع من توقعات جاكلين عقيقي لا يجب الاعتماد عليها بنسبة مئة بالمئة، لان جاكلين عقيقي تؤكد ان هناك احتمالات اخرى قد تحدث.

وهنا تتحدث عن الازدهار والاستقرار الذي راته في الحسابات الفلكية اليت قامت بها لخال الايام والشهور السابقة، حيث ان الحسابات الفلكية لا تحدث بيوم وليلة وانما يتطلب الامر اكثر من شهر من اجل الحصول على توقعات ذات جودة عالية.

توقعات جاكلين عقيقي لبرج العقرب 2022

لقد قالت عالمة  الفلك جاكلين عقيقي بان اصحاب برج العقرب سوف يحصلون على ايام جيدة كتيرة في سنة 2022 وقد اضافت بان هناك اكلثير من الفرص التي سوف يمرون بها اصحاب برج العقرب، وقد طلبت منهم ان يستعدوا من اجل استغلال هذه الفرص افضل استغلال ولاسيما ان قد لا يحصلون عليها خلال السنوات القادمة، لذلك من الجيد ان يفكر برج العقرب في هذاا لامر جيدا، ومن المعروف ان اغلبية اصحاب برج العقرب سريعي اتخاذ القرار ولهذا فان لديهم الكثير من القرارات الخاطئة في حياتهم.

سوف يتمكن اصحاب برج العقرب من الوصول الى فرص جيدة في مجال العمل، ويحصلون على وظائف في تخصصاتهم وسوف يتمكنون من استغلال مهاراتهم الخاصة في العمل الذي حصلوا عليه، فهي ليست اعمال بعيد عن تخصصاتهم وهذا امر جيد على حد وصف جاكلين عقيقي.

توقعات جاكلين عقيقي للعالم 2022

توقعت جاكلين عقيقي كما اغلبية علماء الفلك الذي يتوقعون الاحداث المستقبلية بان فيروس كورونا سوف ينتهي  في سنة 2022 وخصوصا بعد نجاح شركات تصنيع الادوية من تصنيع لقاح قد تمكن من القضاء على فيروس كورونا، ولذلك فان علماء الفلك النجمي قد توقعوا جميعا بهذا الامر، وهذا سوف يشجع الناس على الالتزام بالابتعاد عن فيروس كروونا والالتزام بكافة الاجراءات الى حين الاعلان عن اخر توقعات جاكلين عقيقي ضمن السنة الجديدة.

كما توقعت جاكلين عقيقي على مستوى العالم، من ان التوتر بين الصين والولايات المتحدة قد يزداد وينتج عنه بعض المناوشات العسكرية التي سوف تكون محدودة جدا، ولكن العالم هو اكثر وعيا اليوم ويستطيع معرفة ماذا سوف يحصل عند دخول دولتين عظيمتين في حرب شاملة، والنتيجة انه لن يكون هناك اي فائز ابدا.

لذلك فان احتمال نشوب حرب عالمية هو امر مستحيل، لان الدول اليوم تتمتع بالتكنولوجيا المتطورة لصنيع القنابل النووية وهي قنابل مدمرة جدا واستخدامها في الحروب سوف يدمر كوكب الارض الذي نعيش عليها وهذا هو سبب عدم وجود اي رغبة في شن الحروب.

توقعات جاكلين عقيقي السومرية 2022

على الصعيد التجاري، فقد توقعت جاكلين عقيقي فان العالم على عتبة نهضة اقتصادية جديدة 2022 وسوف يقل عدد العاطلين عن العمل بشكل كبير في الوطن العربي وقد يكون ذلك واضحا في مصر ولبنان والاردن، والسعودية والخليج والمغرب العربي، سوف نقوم بعرض اخر توقعات جاكلين عقيقي السومرية للعام الجديد 2022 والتي تشير الى ان هناك العديد من الافكار التي يمكن ان تكون صحيحة، من بينها ان هناك العديد من الصفقات التجارية بين الدول مثل دول الشرق الاوسط مع الصين وروسيا وايطاليا.

هذه الصفقات سوف تنعش اقتصاد الدول المشاركة جميعأ، وسوف تكون الفرصة مواتية للجميع من اجل استغلال هذه الصفقات من اجل فتح مشاريع جديدة في البلد، وتتمكن من اندخال الاجهزة ووالمواد الخام من هذه الدول من اجل البدء في مشاريع صناعية.

وحسب توقعات جاكلين عقيقي فان المشاريع الصناعية سوف تكون هي الاكثر نجاحا من المشاريع الزراعية والخدماتية مثل مشاريع السياحة. سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تحتاجون اليها والتي تساعد على توفر العديد من الافكار التي يمكن الاعتماد عليها.

جاكلين عقيقي 2022

على صعيد الصحة والامراض فان عام 2022 سوف يكون خاليا من اي فيروسات جديدة، وسوف يتمكن العالم من القضاء على فيروس كورونا، وقد صرح جاكلين عقيقي بان العالم ايضا سوف يتمكن من صناعة لقاحات اكثر قوة من اجل القضاء على فيروس كورونا، وقد اوضحت بان العالم سوف يقوم باتخاذ قرارات تساهم في تعزيز قوة العالم في مواجهة الفيروسات المختلفة.

بشكل عام فان توقعات جاكلين عقيقي هي مؤشرات جيدة على حسن العام الجديد 2022 ويجب على الناس الاجتهاد والعمل بجد من اجل تحسين ظروفهم وتحقيق طموحاتهم واحلامهم.