بهذه الكلمات الجميلة حبب رسول الله صلى الله عليه وسلم العباد في التعطر والطيب فقال (حبب إلي من دنياكم ثلاث الطيب والنساء وجعلت قرة عيني في الصلاة) كما أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن يرد الدهن وهو الطيب، وكان يحفز على التعطر والتطيب قبل الجمعة والصلاة ولقاء الآخرين، لما للتعطر م أثر في النفس لدى المتعطر ومن يشتم هذه الرائحة الجميلة، وقد انتشرت الكثير من المحال التي تعنى بهذا الأمر في المملكة العربية السعودية ومنها درعة التي حازت على أعلى مبيعات وأذواق في هذا الشأن.

أنواع عطور درعه 2020

درعه من المحال الفخمة في المملكة العربية السعودية، والتي تضم أنواع العطور المختلفة والماركات والصناعات المعروفة في هذا المجال، ومن بين هذه الأنواع المختلفة، العطور الفرنسية والباريسية والشرقية، ما يشكل حزمة متكاملة من أنواع العطور الرائعة التي تعد من العطور المحببة للجميع.

افضل عطر رجالي من درعه 2020

  • عطر سيرين باريس الرجالي:  يتميز هذا العطر بالدفء والصلاح للمناسبات الرسمية، لما يميزه من القوة والجابية مع الغموض، ويمثل السعر الاقتصادي له والعبوة وطبيعتها الجميلة، ورائحتها الشرقية المميزة والثبات العالية.
  • عطر نقاء المسك : هي كاسمها يغلب عليها المسك الأبيض ورائحته الأصلية، تمنح من يرشها على جسده الأناقة والفخامة العالية.
  • عطر الجزيرة: يمك اعتبار هذا العطر أيقونة قوة الشخصية والجاذبية لعوده الطبيعي ورائحة العود والمسك فيه.
  • ممتاز عشرة: عطر فرنسي يهتم به الرجل الشرقي، وهو دمج بين العود والصندل الأبيض، ويجذب الكثير من الرجال إليه، ويسأل الكثيرون عنه عند اشتمامه على الآخرين.

ويحرص الرجل الأنيق على اقتناء نوعاً معين من العطور التي تؤدي إلى شعور الجالس معه بالراحة، كما أنها تترك بصمة في المكان الذي يحل به والطريق التي يسلكها، لجمال هذه الرائحة

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)