من هو بدر الحميدي، انتشر اسم بدر الحميدي بشكل كبير عبر مختلف مواقع الانترنت في الآونة الأخيرة بعد الإعلان عن نتائج انتخابات البرلمان الكويتي، حيث ذكرت بعض وسائل الاعلام في الكويت خبر فوز بدر الحميدي في انتخابات البرلمان بأكبر نسبة في البرلمان من بين المترشحين، وبعد الإعلان عن هذه النتائج كثرت عملية البحث عبر مواقع الانترنت اسم بدر الحميدي واهم المعلومات الشخصية التي تتوفر عن هذه الشخصية بعد الإعلان عن فوزه بأكبر نسبة من أصوات البرلمان الكويتي.

من هو بدر الحميدي ويكيبيديا

أعلنت وسائل الاعلام الكويتية عن نتائج انتخابات البرلمان الكويتي بعد منافسة كبيرة بين المترشحين في الكويت، وذكرت وسائل الاعلام فوز بدر الحميدي بنسبة كبيرة من أصوات البرلمان الكويتي، وانتشر اسم بدر الحميدي بشكل كبير عبر مختلف مواقع الانترنت.

بدر ناصر الحميدي هو سياسي كويتي وشغل منصب نائب في مجلس الأمة الكويتي، وأيضا منصب وزير سابق في الحكومة الكويتية في الفترة من عام 2003 وحتى 2006، وولد بدر الحميدي في العام 1951، وعمل في مجال السياسة في الكويت وشغل مجموعة كبيرة من المناصب الحكومية ابرزها منصب وزير في حكومة عام 2003 وحتى عام 2006.

اكدت العديد من الصحف الإعلامية تقدم بدر الحميدي بنسبة كبيرة من الأصوات في برلمان الكويت، وبدأ ينافس بدر الحميدي النائب مرزوق الغانم الذي يعتبر واحد من اهم وابرز النواب في البرلمان الكويتي، وذكرت الصحف الإعلامية في الكويت ان بدر الحميدي اقترب بشكل كبير من كرسي رئاسة مجلس برلمان الكويت.

بدأت انتخابات البرلمان الكويتي قبل عدة أيام وبمشاركة عدد كبير من المرشحين لأعضاء البرلمان، وبدأت المنافسة بين الأعضاء بشكل قوي وكبير، وأعلنت النتائج الأولية لهذه الانتخابات عن اقتراب بدر الحميدي من حصد كرسي رئاسة مجلس البرلمان بعد تقدمه بالكثير من الأصوات في انتخابات البرلمان الكويتي.