مشاعري لك مالها اي مأرب كلمات، هذه الصحفة تعرض الكلمات كاملة والتي تم تاليفها من اجل ان تعبر عن مشاعر الانسان او مجموعة من المشاعر الانسانية الجميلة. هذه الكلمات هي من اغنية عايض التي اسماها استراحة محارب، وهي احد الاغاني المشهورة في السعودية والتي تم انتشارها منذ اليوم لاطلاقها، وتعد منصة يوتيوب احد المنصات المعتمدة من اجل نشر الاغاني، والكثير من الناس يصلون الى الاغاني المفضلة لديهم من خلال شبكة المواقع التي تصنف ضمن المواقع الموسيقية.

مشاعري لك مالها اي مأرب كلمات

لقد قام عايض بالعمل على تاليف هذه الكلمات من اجل ان يعبر عن مشاعره الصادقة التي يمكن الاعتماد عليها، يسرنا ان نقدم لكم كافة المعلومات التي تحتاجون اليها من اجل ان يتمكن الشخص من الوصول الى كافة الكلمات، الحصول على مشاعري لك مالها اي مأرب كلمات سوف يساعد على فهم هذه الاغنية، لان الكلمات المكتوبة هي افضل بالف مرة من الاستماع لها عندما يرغب الشخص في فهمها.

  • الا الزعل مايستغل بالتجارب
    لا تختبر صبري بكثر المشاريه
    جيتك عشان ارتاح ماجيت احارب
    كلاً على ماقال فيه اللي كافيه
  • مشاعري لك مالها اي مآرب
    واضح معاك وما معي شي اخبيه
    جيتك من الدنيا والالام هارب
    امسح على قلبي بدل ما تعنيهاببتعد عنك استراحة محارب
    ماعندي اكثر من كذا شي اسويه
    الوقت سيف وللثواني عقارب
    والعمر واحد مابقى واجد فيه

استراحة محارب كلمات

لقد تم نشر هذه الاغنية بشكل رسمي تحت اسم استراحة محارب ولكن لااسم المتداول بين الناس هو مشاعري لك مالها اي مأرب، وقد عرضنا لكم الكلمات كاملة في الاعلى حتى يتسنى للجميع الاستافدة منها واخذ الكلمات التي تعبر عن المشاعر بدقة وبجمالية كبيرة.

ونحن هنا في موقع المحيط نراقب كافة الاغاني التي تنزل حديثا على الساحة ونقوم بتوفيرها هنا لكي يتسنى للجميع التعرف على كلمات الاغاني ومعرفة المعاني التي تحملها، وايضا المعاني التي تكون بين السطور، وتعد الاغاني السعودية احد الانواع الجيدة لاتي يمكن الاستماع لها في الوطن العربي.