احصلوا على اكبر اناني مكتوبة كاملة للفنان اللبناني المعروف على الوطن العربي مروان خوري. سوف نقوم بعرض كلمات الاغنية وهي للمعلومات تتر مسلسل تشيللو الذي عرض في وقت سابق على العديد من قنوات وشاشات الوطن العربي، وقد كان هناك اهتمام كبير في السعودية لهذا المسلسل وذلك بسبب الاتقان الكبير في العمل واداء الادوار بشكل لا يشك المشاهد ولو لوهلة واحدة بان ما يشاهده تمثيل، كما ان مسلسل تشيللو هو احد المسلسلات العربية التي استطاعت ان تنافس المسلسلات التركية التي بدات تجتاح الوطن العربي وقد استطاع من جذب المشاهدين اليه.

اكبر اناني مروان خوري مكتوبة

يسرنا هنا ان نعرض لكم اكبر اناني مكتوبة كاملة مكتوبة، وهو تتر مسلسل تشيللو، المسلسل الذي عرض في وقت سابق على شاشات التلفاز العربية وايضا على بعض المواقع على الانترنت لمن لم يتمكن من مشاهدة المسلسل على التلفاز، حيث شبكة الانترنت قد سهلت الكثير من الاعمال التي يمكن ان يقوم بها اصحاب الشركات الفنية والمصنعة للافلام والمسلسلات، ومسلسل تشيللو كان احد المسلسلات التي استغلت التطور التكنولوجيي الحاصل في قطاع الاتصالات في الوطن العربي بشكل مثالي.

كلمات اكبر اناني مكتوبة كاملة هي كالتالي:

  • بعرف مَنَّك إلي ولا رح بتكوني يوم
    بعرف هوانا مرحلة وواقف عبابي اللوم
    لكن مارح اسمح هواكي يضيع
    ويمرق عَليي بوكرا من دونِك
    تَ إشتري حُبَّك .. عُمُر رح بيع
    وكحّل عيني بلفتة عيونك
  • وبعرف رح ينمزل دمعة
    دمعة تطفي هالشمعة
    ل ضوّيناها بالعتمة
    ويطلّ نهار
    وتشتّي علينا تشتّي
    ايّام وحَبّك انتي
    أكتر من كل شي وخلّي
    هالليل يغار
  • مضيّع قبلك انا حُبّ كبير
    وما بنسى هاك الانسانة
    وهلق انتي .. وغلطان كتير
    لو ضيّعتك مرّة تاني
    انا كرمالك بعلن نفسي
    بهالدنيي اكبر أناني

بهذه الجملة الاخيرة نكون قد وصلنا الى اخر كلمة من تتر تشيللو للفنان اللبناني مروان خوري الذي لديه باقة كبيرة من الاغاني الجميلة والتي حققت نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي. سوف نقوم بعرض كافة التفاصيل التي تحتاجون اليها والتي تساهم في وصول الى الاشخاص الى كافة حلقات مسلسل تشيللو والذي عرضنا قصته في وقت سابق.