قصة مسلسل اللهب 5 كاملة.مسلسل اللهب هو أحد المسلسلات التركية التي يتم عرضها في الأوقات الحالية، مسلسل يقوم به مجموعة من الممثلين الشباب، والممثلين القدامى الذين لهم الكثير من المسلسلات التي تم عرضها، شارك الممثلون من خلال الحلقات التي تم عرضها، لإعطاء طابع قوي عن المسلسل، فقد عملو بجد في مواقع التصوير ،ورغم الجائحة التي تجتاح العلم من اجل رفع نسبة المسلسل، وجذب عدد كبير من المشاهدين لمسلسل اللهب،فبدأ المسلسل بحلقة قوية وهو مشهد النار الذي كان البداية لبداية الصراع بين الفئات المختلفة داخل المسلسل،ويعنبر مسلسل اللهب من أححد المسلسلات التي زاد عليها البحث في اليوتيوب، ومن هنا سيتم عرض قصة مسلسل اللهب 5 كاملة.

قصة مسلسل اللهيب التركي alevalev ابطال المسلسل وموعد

بدأ الكثير من المتابعين للمسلسلات التركية، الاهتمام بمسلسل اللهب ، وتتبع حلقاته وانتظارها أسبوعيا لمتابعة الأحداث بشكل متواصل ،فبدأ التساؤل حول حلقات المسلسل يزداد، حيث أن مسلسل اللهب ضم نخبة من الممثلين الأتراك الذين لهم بصمة كبيرة في عالم الفن التركي، وتميزوا في أدوار الدراما، وجودة أدائهم وقوة تعابيرهم في كافة المشاهد الموجودة في سيناريو المسلسل، لذا قررنا من خلال هذا المقال الرد على جميع التساؤلات المتعلقة بملسلسل اللهب، قما هي قصته؟ ومن هم الممثلين المشاركين فيه، ومتى موعد عرضه على شاشات التلفاز؟

ما هي قصة مسلسل اللهيب؟

يتناول مسلسل اللهب قصة 3 فتيات  من طبقات مختلفة، بدأ المسلسل بمشهد النار الذي حدث في الصهريج،حيث اجتمعت قيه الفتيات وغيرهم من أفراد الطبقات المخملية، وعندم احدث اللهيب من هنا بدأت قصة المسلسل بالظهور، وبدأ الصراع حول ما حدث ومن هو سبب الحريق، وتغيرت حياة أحد الفتيات حيث ظن الجميع انها ميتة، ولكن الحقيقة غير ذلك ، ستظهر الحقيقة خلال الحلقات القادمة.

أحداث مسلسل اللهيب، والشخصيات العامة فيه ؟

اتخذ هذا المسلسل اتجاه مختلف تماما عن كل ما عرضته الدراما التركية قبل ذلك،فيبدو كأنه بعيدا عن مشاهد الدراما  الرومانسية، التي اعتدنا عليها في أغلب المسلسلات التركية، وشارك في المسلسل ممثلات فتيات لقبت كل منهم باسم بالمسلسل:

أولهم /فتاة تدعى (رويا)  فتاة مدللة أميرة والدها ، لم تعش مر الحياة ولا ضيقها ، كل ما تلطبه مجاب كانت مخطوبة في بداية الحلقات من شخص يدعى ( اسكندر) لكنها تركته بعد ما حدث في الصهريج وذلك لأنه تركها لينقذ نفسف.

ثانيا / الفتاة التي تدعى(شيشك)، فتاة من طبقة بسيطة ليس لها أهل ، من عمر صغير جاءت إلى بيت رويا وأصبحت عاملة هناك، وكانت على وشك بدء حياة جديدة مع شخص يدعى ( علي) لكن مشهد الحريق كان نقطة تغير حياتها حيث أصبحت فتاة غير واضحة ملامحها بس  الحريق الذي حرق كل جسمها، وكان السبب في ذلك ( اسكندر) حيث قام بدفعها إلى وسط الحريق.

ثالتا/ مرأة متزوجة تدعى( جيمري) متزوجة من شخص له مكانته الكبيرة في المجتمع يدعى (شلبي) ولديها منه ابنة جميلة تدعى ( جونيش)، لكن هذا الشخص سود حياتها وجعل من قصرها الكبير سجنا لها، غير العنف الذي تتلقاه منه.

موعد عرض المسلسل؟

يعرض المسلسل على الشاشات التركية يوم الأربعاءمن كل أسبوع، وينزل مترحم في محركات البحث وعلى اليوتيوب كل خميس ويكون مترجم.

مسلسل اللهيب الحلقة 5 كاملة ومترجمة

زاد الصراع من خلال الحلقات الأولى ولن يتوقف فزاد الصراع وسيزداد بين الشخصيات، فبداية أعلنت جيمري الحرب على جوزها شلبي ، وقد تم نشر ما قالته عنه من خلال الصحافة، وبدأت من الصراع و من أجل الدفاع عن حقوق المرأة، وخلال الحلقة ستطلب المساعدة من رويا لتحصل على بيت، لأن والد رويا لم يساعدها ويدعي أنه افلس وفقد ل ماله ومال والد جيمري، وفي نهاية الحلقي شلبي يلفق الكثير من الأقاويل على جيمري بأنها تقوم بعلاقات غير مشروعة من أجل أخذ ابنتها منها.

والصراع الذي يدور حول رويا، اسكندر لن يهدا  وسيبقى نار الحرب مشتعلة بينه وبين الشخص الذي أنقذ رويا من الحريق. أما بالنسبة لشيشك الجميع مازال يعتقد بأنها ميتة لكنها تعيش في بيت ام فتاة تدعى شمال و يظن الجميع أنها شمال لكن لا أحد يتعرف عليها بسبب آثار الحريق.

وفي خلال الحلقات القادمة ستعرف بعض الحقائق ، ولكن الصراع سيبقى في تزايد بين الشخصيات ، ومن خلال المقالة رددنا على تساؤلات البعض حول مسلسل اللهيب وخااصة قصة مسلسل اللهب 5 كاملة، تم التحدث عن الحلقة بصورة مختصرة للأحداث.