اول سفينة طافت حول الكرة الارضية،تعتبر السفينة من أحد وسائل النقل العامة التي تنقل الأشخاص والبضائع  من خلال البحار والمحيطات، استخدمها الإنسان في التنقل على المسطحات المائية، للكثير من الأهداف ومن أحد هذه الأهداف السفر والحروب، والتجارة وغيرها الكثير من الأهداف، تختلف السفن من حيث أنواعها منها الشراعية، ومنها الحربية وغيرها، تطفو السفن فوق سطح الماء على الرغم من المادة المصنعة منها ألا وهي الحديد، وعلى الرغم مما تحمله من أطنان الأوزان، فذلك يعود إلى قوة الدفع الناتجة عن الفراغات الموجودة في السفينة، التي تجعل من كثافة السفينة الكلية أقل من كثافة الماء فتطفو على سطح الماء، ومن احد الأسئلة التي تحتاج لجواب هو: ما هي اول سفينة طافت حول الكرة الارضية.

ما هي أول سفينة طافت حول الكرة الأرضية مكونة من 8 احرف ؟

لقد تطورت السفن من قديم الزمان إلى الآن تطورا كبيرا مع تطور الحضارات البشرية،وأصبحت تعتبر عنصر هام وكبير جدا في كثير من المجالات، كالمجالات العسكرية، والمجالات العسكرية، والمجالات الاقتصادية التجارية، فقد تعددت مجالات السفن بشكل واسع وكبير سواء في الحالات الحربية أو حالات السلام.

كما ذكرنا سابقا بأن السفينة من أحد اهم وسائل النقل العاملة على المسطحات المائية، ومن خلال موقعنا سنجيب عن لغز في لعبة الكلمات الشهيرة، والذي ينص على اول سفينة طافت حول الكرة الأرضية؟ ويتكون الجواب من 8 كلمات.

الإجابة هي: سفينة فيكتوريا  التي طاف بها فرناندو ماجلان حو ل كل العالم.