تضرب بلا سبب وتطير بلا جناح وتسبب الفرح والغضب فما هي، هذه العبارة تتبع قسم الألغاز والناس يحبون الألغاز لأن الألغاز تحمل المتعة والفائدة للناس، فدائماً تمتلىء المناسبات العائلية والتعليمية بالكثير من الألغاز المسلية والصعبة، وبعد التفكير العميق من الجميع في المناسبة، يعطي السائل الأجوبة للألغاز ليثبت للجميع بأن إجابتها وحلها هو بسيطٌ جداً وما كان يحتاج سوى قوة ملاحظتهم وتركيزهم، حتى ألغاز الاذكياء لا تحتاج منا سوى تدريب عقولنا على سرعة التفكير والنباهة وسرعة الفطنة ومعرفة الكثير من المعلومات العامة حول ما يدور من حولنا، ونطرح لكم في سطور هذا المقال لغزاً للأذكياء فقط وهو تضرب بلا سبب وتطير بلا جناح وتسبب الفرح والغضب فما هي ؟.

حل لغز تضرب بلا سبب وتطير بلا جناح وتسبب الفرح والغضب فما هي

الألغاز أو الفوازير ماهي إلا طريقة يستخدمها الكثير من الناس من باب الترفيه والتسلية، حيث يقومون بتنشيط العقل لأنها تعمل على تحسين قدرة ونشاط الدماغ البشري وتساعده على التفكير والتحليل السليم حتى يصل إلى النتيجة المطلوبة والصحيحة.

  • إجابة اللغز هي : الكرة.

إن الألغاز عبارة عن وسيلة محبذة جدًا ومحببة لدى الناس لتشغيل العقل بالتفكير السليم، وتزيد القدرة على التفكير والتحليل السليم، كما أنها تزيد من ذكاء الأفراد وتزيد من حصيلة المعلومات العامة لديهم وتثريها، تضرب بلا سبب وتطير بلا جناح وتسبب الفرح والغضب فما هي ؟ إنها الكرة !!.