ارتدى ولي العهد محمد بن سلمان اثناء حضوره لفعاليات سباقات فورميلا جاكيت اسود اللون، حيث اثار الجاكيت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وخارجها، حيث اضبح الجاكيت تريند السعودية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم السؤال عن سعر الجاكيت من قبل النشطاء وآخرون، وعبروا عن اعجابهم بأناقة ولي العهد.

سعر جاكيت ولي العهد

كم سعر جاكيت ولي العهد

تحدثت العديد من الصحف عن سعر جاكيت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أثناء حضوره لفعاليات سباقات فورميلا، وحسب ما افادت صحيفة صدى السعودي في المملكة العربية السعودية ان سعر الجاكيت يتراوح مابين 800الى900ريال سعودي، وهو ماشكك فيه العديد من المتابعين والمعلقون، واعتبروا ذالك استخفافاً بالعقول على حد التعبير.

حيث انطلقت يوم الجمعة الجولة الافتتاحية للدورة الثانية في مدينة الدرعية غرب الرياض، وذالك من بطولة ايه بي فورمولا اي الدرعية لعام 2019، وذالك للسيارات الكهربائية، والتي تنظم من قبل الاتحاد الدولي للسييارات وحضرها محمد بن سلمان.

حيث ظهر سمو الامير الملكي بالجاكيت الاسود ليصبح حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ارتداه ليكون برعاية الفورمولا اي في الدرعية، وبعد ساعات وصل وسم جاكيت ولي العهد الى ترند في موقع التواصل الاحتماعي تويتر.

وعبر المغردون عن اعجابهم بأناقة ولي العهد وفخامته المميزة، وأكد ان الجاكيت لن يليق سوى على سموه، واشاروا ان سعره تسع مئة ريال سعودي،

 

فالامير محمد بن سلمان هو ولي العهد الحالي في المملكة العربية السعودية، وايضا يتخذ منصب نائب رئيس مجلس الدفاع ورئيس مجلس الشؤن الاقتصادية، وايضا للتنمية في المملكة العربية السعودية، دمتم بكل خير

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)