معنى اسم حورية وصفاتها، ان من الامور التي لها اثر في نفسية الانسان هو اسمه، حيث ان الاسماء الجميلة وذات المعاني الحسنة، تؤثر بالايجاب على شخصية حاملها، سواء ذكراً كان ام انثى، والاسماء غير الجميلة او القبيحة وذات المعاني البذيئة السيئة تنعكس سلبا على شخصية حامليها، حيث اوصى رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم باختيار اسماء حسنة للمواليد، حيث يسرنا ان نقدم لكم اسما محبب التسمية به وهو اسم حورية، فهو اسم جميل وذو وقع جميل على الاذان، لذا سوف نوضح لكم معنى اسم حورية وصفاتها ايضا.

معنى اسم حورية

معنى اسم حورية، اسم حورية هو اسم علم عربي مؤنث، والذي يحمل في ثناياه معاني جميلة ومنها المرأة الحسناء ذات الصفات الجميلة والحسنة، شديدة بياض العين حيث ان دائر عينها يكون ذو لون اسود كحيل.

معنى اسم حورية وشخصيتها

تمتاز شخصية الفتاة حاملة اسم حورية بانها فتاة ذات شخصية رقيقة وجميلة وهي فتاة مفعمة بالحيوية، كما ان الفتاة التي تحمل اسم حورية هي فتاة ذات شخصية هادئة، فهي تحب الاماكن الهادئة الخالية من الضوضاء، كما ان الفتاة حاملة اسم حورية تخشى المغامرات، تحب الهدوء وتكره الأماكن المزدحمة.

معنى اسم سيلا في المنام

معنى اسم سيلا في المنام، اذا رأى شخص ما في منامه احدى الحوريات تستحم بماء صافي، فإن ذلك يدل على ان صاحب المنام سيحقق طموحاته العاطفية، كما سيلقى سعادة وفرحة، اما اذا رأت فتاة في منامها حورية تستحم فإن ذلك يدل على ان تلك الفتاة ستلاقي سعادة عارمة في مستقبلها القريب.

صفات اسم حورية

تتصف حاملة اسم حورية بأنها فتاة ذات قلب طيب وحنون، وهي فتاة ذات مشاعر مرهفة، كما ان الفتاة حاملة اسم حوربة هي فتاة رومانسية، وتتصف ايضا حاملة اسم حورية بالهدوء، وايضا ان الفتاة حاملة اسم حورية هي فتاة طموحة ونشيطة، كما انها تتصف بالحيوية، بالاضافة الى ان الفتاة حاملة اسم حورية هي فتاة متفائلة وتحب الحياة، كما ان الفتاة صاحبة اسم حورية هي فتاة بارة بوالديها ومطيعة لهما، كما انها فتاة انيقة تهتم بمظهرها، كما تتصف الفتاة حاملة اسم حورية أنها فتاة متقلبة المزاج، كما ان الفتاة حاملة اسم حورية هي فتاة اجتماعية.

اسم حورية بالإنجليزية

ويكتب اسم حورية في اللغة الانجليزية على النحو الآتي:
Horia.

اسم حورية مزخرف

يوجد الكثير من الأشكال التي يمكن أن يتم زخرفة اسم حورية بها من بينها ما يلي:-
𝙃𝙊𝙍𝙄𝘼
🅷🅾🆁🅸🅰
ℌ𝔒ℜℑ𝔄
🄷🄾🅁🄸🄰
ⒽⓄⓇⒾⒶ
🅗🅞🅡🅘🅐
ᴴᴼᴿᴵᴬ
𝕳𝕺𝕽𝕴𝕬
ℋ𝒪ℛℐ𝒜
ℍ𝕆ℝ𝕀𝔸

معنى اسم حورية في اللغة العربية

معنى اسم حورية في اللغة حورية، اسم علم مؤنث عربي الاصل يعني المرأة الحسناء ذات الصفات الجميلة.

معنى اسم حورية في القرآن الكريم

لم يذكر اسم حورية في القران الكريم، ولكن اسم حورية لا يحمل معنى مخالف للشريعة الاسلامية، لذا لا مانع من التسمية به.

أبيات شعر عن اسم حورية

يا خاطب الحور الحسان وطالباً……..لوصالهن بجنة الحيوانِ لو كنت تدري من خطبت ومن ….. طلبت بذلت ما تحوي من الأثمانِ أو كنت تدري أين مسكنها جعلت ….. السعي منك لها على الأجفانِ أسرع وحدث السير جهدك إنما ….. مسراك هذا ساعة لزمانِ فاعشق وحدّث بالوصال النفس ….. وابذل مهرها ما دمت ذا امكانِ واجعل صيامك قبل لقياها ويوم ….. الوصل يوم الفطر من رمضانِ فاسمع صفات عرائس الجنات ثم ….. اختر لنفسك يا أخا العرفانِ حور حسان قد كملن خلائقاً ….. ومحاسناً من أجمل النسوانِ حتى يحار الطرف في الحسن الذي ….. قد ألبست
فالطرف كالحيرانِ ويقول لما أن يشاهد حسنها ….. سبحان معطي الحسن والإحسانِ والطرف يشري من كؤوس جمالها ….. فتراه مثل الشارب النشوانِ كملت خلائقها وأكمل حسنها

صور عن اسم حورية

معنى اسم حورية Horia وصفاتها معنى اسم حورية Horia وصفاتها معنى اسم حورية Horia وصفاتها

 

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)