يعد الاقتصاد في المملكة العربية السعودية من أعلى اقتصادات الدول في العلم، بسبب المادة النفطية المكدسة في رمال البلاد وباطن أرضها، ما رفع قيمة الكثير من الأمور التي ترتبط بهذا الاقتصاد في هذه البلد، كما أن المملكة تحرص على إدخال ما هو جديد إلى البلاد، ما يشير إلى تقدمها وتفوقها في الكثير من المجالات، وهذا ما سعت له المملكة العربية السعودية من خلال برنامج رؤية 2030.

سيارات مازيراتي ليفانتي

سيارات مازيراتي ليفانتي 2020 ، أوالسيارة Maserati Levante 2020 هي من السيارات الرياضية في العالم، وهي من السيارات التي ليست بالحجم الصغير أو الكبير، بل هي متوسطة الحجم، وهي من السيارات السريعة والجيدة، لكن من المشكلات التي يمكن أن تلحظ في هذا النوع من السيارات أنها صغيرة المساحة من حيث قدرتها على التحميل، وكذلك الضيق في الكرسي الخلفي لها، يمكن تصنيف هذه السيارات بأنها من ذات الدفع الرباعي.

التصميم الخارجي لـ مازيراتي ليفانتي

  • تظهر بمظهر رياضي  لها طليعة حادة وتحتوي في المقدمة على شبك أسود ، يحمل في منتصفه شعار سيارة مازيراتي ، ومصابيح LED أمامية ، و مصابيح ضبابية LED دائرية لضمان رؤية ليلية واضحة .
  • جانبي السيارة ملساء على كافة الأطراف ، والاطارات تأتي بشكل رياضي جديد بقیاس 17 بوصة، والمرايا الجانبية ومقابض الأبواب مطلية بنفس لون السيارة.
  • من الباب الخامس لصندوق الأمتعة هذ الواجهة الخلفية للسيارة ، مزود بمصابيح انارة وتوقف خلفية رفيعة ، ذات تصميم مستطيلي متناسقة مع الأضواء الأمامية وتحتوي على لمبات LED .
  • طول السيارة حوالي 5.00 متر وعرضها السيارة حوالي 1.96 متر  و ارتفاعها السيارة حوالي 1.67 متر .

التصميم الداخلي لـ مازيراتي ليفانتي

  • عجلة القيادة فيها أزرار التحكم بالصوت والرد على الهاتف ويعلوها شاشة علوية لعرض المعلومات، كما لها كاميرا للرؤية الخلفية.
  • تحتوي السيارة من الداخل على المزايا التالية ، مقاعد الأمامية بعدة حركات تجعل من السهل الجلوس بشكل مريح ومقبول كما يوجد مساحة جيدة في المقدمة ، المقاعد جلدية والداخلية مزينة بخشبيات وقطع معدنية تعطي المزيد من الجاذبية.
  • أما محرك هذه السیارة ، 6 سلندر ، بسعة 3.0 لتر مزود بشاحن تيربو ، بقوة قدرها 345 حصان ويوفر تسارعاً كبيراً من نقطة التوقف .

سعر سيارة مازيراتي ليفانتي 2020

تختلف أسعار سيارة مازيراتي ليفانتي 2020 ، أوالسيارة Maserati Levante 2020 وفق الدولة التي تباع فيها، كما أنها تختلف حسب الموديل الذي صدرت فيها والتوقيت، لكن سعر السيارة الرياضية في المملكة العربية السعودية يبدأ من 370 ألف ريال سعودي ، أي ما يعادل 98.599 دولار أمريكي.

وتستقطب المملكة العربية السعودية هذه السيارات وهذا النوع من الأنواع الجميلة، لاستخدامها في المسابقات الرياضية المختلفة في البلاد.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)