ما معنى شوقر دادي، ليس من الغريب على المجتمع العربي أن تخرج منه ألفاظ جديدة في كل يوم وحين، بحيث هناك الكثير من الكلمات التي يستخدمها الكثير من الشباب العربي بشكل يومي، فقد تكون عبارة عن كلمات انجليزية تم تعريبها أو كلمات من لغات أخرى ويُعربونها، ككلمة تلفزيون وهي اصلها انجليزي وتم تعريبها، أيضاً كلمة أفندم وهي مستخدمة قديمة إذ هي كلمة تركية، وكثيرا ما يقول الشباب الخليجي يب بمعنى نعم.

لقد انتشر في الآونة الاخيرة كلمة كثيراً ما تم تداولها على لسان الكثير من الشباب العربي، شوقر دادي، إذ هي كلمة انجليزية تم تعريبها SUGAR DADDY ومعناها الحرفي أبي سكر.

معنى شوقر دادي

شوقر دادي هي كلمة يُطلقها الكثير من الناس على الرجل الكبير الذي يواعد البنات التي أصغر منه سناً، SUGAR DADDY انتشرت بشكل كبير في وسط العالم العربي، فهو وصف للرجل الكبير في السن الوسيم الذي يُواعد الفتيات الصغيرات في السن، يلتقي بهن ويُلبي لهن كل طلباتهن، وهو شخص يهتم جداً بوسامته، ويصفه الكثير بأنه يُحبان يُدلع نفسه على آخر عمره.

شوقر دادي يُقيم علاقة قريبة من علاقات الزواج ولكن ليس زواج رسمي بينه وبين الفتيات الصغيرات بالعمر، وخصوصاً العلاقة الجنسية والتي يكون مُقابلها الكثير من المال، إذ يصرف الرجل الكبير بالسن النقود على الفتيات مقابل اقامة علاقة جنسية برضى الطرفين.

غالباً ما يكون الرجل الكبير في السن الذي يتم إطلاق اسم شوقر دادي عليه فوق ال50 سنة من عمره، والفتيات يكن أصغر من 20 سنة أو أكثر قليلاً، بالعادة يكون رجل أعمال ثري فتكون بمثابة عشيقة له، ومعناها الأب الحلو.

كثيراً ما تظهر مثل هذه الألفاظ أو المسميات التي تنتشر بشكل كبير في المجتمع العربي بسبب وسائل التواصل الإجتماعي المنتشرة بشكل كبير في الوسط العربي، فقط أصبح أكثر الوسائل المستخدمة في أخذ الأخبار وانتشارها.

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)