جميع الآباء و الأمهات دوما يبحثون عن أسماء جميلة و مميزة و ذات معاني جميلة و رائعة، و يحبون دوما أن يختاروا اسم جذاب و مميز و يكذب انتباه الجميع ، و أيضا يختارون اسم ذو معاني جميلة و تكون ذات تأثير جميل على شخصية الطفل ، لذا قررنا أن نساعدكم و نقدم لكم عبر هذه المقالة اسم نوران ، لنوضح لكم مدى جمال هذا الاسم و مدى جمال المعاني التي يحملها .

معنى اسم نوران

نوران هو اسم علم مؤنث ، و هو يعني النور الواضح ، كما أنه يعني شدة الضوء ، و يعني أيضا الإنارة و البيان .

معنى اسم نوران وشخصيتها

اسم نوران و ما يحمله من معنى النور الساطع ، يجعب من حامبته فتاة ذات حيوية و نشاط ، كما أنها تعد فتاة مرح جدا ، و هي شخصية ذات جرأة و شجاعة كبيرتان .

معنى اسم نوران في المنام

اسم نوران من الأسماء التي تحمل معنى النور و التفاؤل و الأمل، و هذا الاسم وما يحمله من معنى اذا تم رؤيته في المنام فهذا دليل على أن صاحب الرؤيا سوف يحدث له العديد من الخير و السعادة في حياته باذن الله تعالى.

صفات اسم نوران

تعد حاملة اسم نوران فتاة منظمة جدا في حياتها ، و هي فتاة نشطية جدا و ذات روح حيوية جدا ، كما أنعا تعد شخصية هادئة و رزينة ، و هي لا تعتبر صارمة في قراراتها فهي دوما ما تأخد رأي الآخرين و تتبادل الآراء ، و هي شخصية تحب مساعدة الآخرين و الوقف الى جانبهم .

و من الصفات التي تميزها أيضا أنها من الفتيات التي يعشقن السفر و الرحلات و التنقل ، فهي تحب الرياضة و الجري و السباحة ، و أيضا من هوايات هذه الفتاة أنها تحب القراءة دوما و تحب سماع الموسيقى .

و أيضا تعد حاملة هذا الاسم شخصية قوية جدا ، و لكنها عكوفة جدا و لا تجعل أحد يحتاج الى شيء .

معنى اسم نوران في اللغة العربية

اسم نورهان هو من الأسماء العربية المشتقة من اسم نوران الذي يعني الملك المضيء ، و اسم نوران في اللغة العربية يعني النور الساطع و الواضح .

معنى اسم نوران في القرآن

اسم نوران لم يرد بشكل مباشر في القرآن الكريم ، فهو لم يرد ذكره لفظا ، و لكن تم ذكره بالمعنى حيث كلمة نوران مشتقة من كلمة نور ، و هذا يعني الامل و التفاؤل ، كما أنه يعني الضوء الواضح ، وهو من الأسماء التي لا تحمل أي إساءة إلى تعاليم الدين الإسلامي.

اسم نوران في اللغة الانجليزية

اسم نوران من الأسماء التي لها أكثر من طريقة يتم كتابتها بها في اللغة الانجليزية و من هذه الطرق ما يلي :

Nouran

Nooran

Noraan.

اسم نوران مزخرف

اسم نوران من الأسماء الجميلة المزخرفة و هناك العديد من الأشكال المزخرفة و منها :

̶N̶O̶R̶A̶N̶

̲N̲O̲R̲A̲N̲

N̷O̷R̷A̷N̷

ⓝⓞⓡⓐⓝ

uɐɹou

[̲̅N̲̅].[̲̅O̲̅].[̲̅R̲̅].[̲̅A̲̅].[̲̅N̲̅].

[и][σ][я][α][и]

۰ ۪۫N۪۫۰۰۪۫O۪۫۰۰۪۫R۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫N۪۫۰

۰۪۫N۪۫۰۰۪۫O۪۫۰۰۪۫R۪۫۰۰۪۫A۪۫۰۰۪۫N۪۫۰

صور اسم نوران

معنى اسم نوران Nouran وصفاتهمعنى اسم نوران Nouran وصفاته

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)