معنى اسم جوهرة وصفاتها الشخصية، يعتبر اسم جوهرة من الاسماء التي انتشرت في دول الخليج العربي بشكل كبير، حيث يفضل الكثير منهم تسمية فتياتهم بهذا الاسم الجميل، حيث يعتبر اسم جوهرة من اسماء العلم المؤنثة المتميزة التي تنتشر بكثرة في العالم العربي، وسوف نتعرف واياكم على ما يعنيه اسم جوهرة في اللغة العربية، وايضا على صفات الفتاة التي تحمل هذا الاسم المميز.

معنى اسم جوهرة

معنى اسم جوهرة، اسم جوهرة هو اسم علم مؤنث من اصول فارسية وهو معرَّب، والجوهرة هي مفرد الجوهر والجواهر، حيث يطلق هذا الاسم على الفتيات لما يتمتع به من قيمة، وبهاء.

معنى اسم جوهرة وشخصيتها

ان ما يميز شخصية الفتاة التي تحمل اسم جوهرة هو انها فتاة تتمتع بشخصية مرحة، كما ان الفتاة صاحبة اسم جوهرة هي فتاة ذات شخصية مثقفة، كما انها فتاة ذات شخصية مرحة وجذابة، فهي فتاة محبوبة من قبل الجميع، ايضا فإن الفتاة التي تحمل اسم جوهرة هي فتاة ذات شخصية اجتماعية.

معنى اسم جوهرة في المنام

لم يذكر اي تفسير لاسم جوهرة في كتب تفسير الاحلام، ولكن بحكم ان اسم جوهرة يحمل الكثير من المعاني الجميلة، فإن رؤيته في المنام هي رؤية حسنة وهي بشارة خير لصاحب المنام في حصوله على أشياء ثمينة وقيمة.

صفات اسم جوهرة

تتصف الفتاة حاملة اسم جوهرة بأنها فتاة عقلانية، كما انها تتميز بالرزانة، وايضا تتصف الفتاة حاملة اسم جوهرة بأنها فتاة ذات طموحات كبيرة، وتسعى الى تحقيق كل ما تتمناه، كما تتصف الفتاة حاملة اسم جوهرة بنقائها، وهي فتاة ذات قلب طيب ونقي، كما تتصف بحنيتها، وهي فتاة عطوفة، كما انها تحترم الكبير وتعطف على الصغير، كما تتميز الفتاة صاحبة اسم جوهرة بارتباطها القوي بعائلتها، فهي فتاة محبة للاستقرار، كما انها فتاة مخلصة، محبوبة من قبل الجميع، وهي فتاة تتسم بالهدوء والتفاؤل.

اسم جوهرة بالإنجليزية

ويكتب اسم جوهرة في اللغة الانجليزية على النحو الآتي:
Johra.

اسم جوهرة مزخرف

يوجد الكثير من الأشكال التي يمكن أن يتم زخرفة اسم جوهرة بها من بينها ما يلي:-
🅹🅾🅷🆁🅰
𝓙ⲞⲎꞄⲀ
𝔍𝔒ℌℜ𝔄
🄹🄾🄷🅁🄰
𝒥𝒪ℋℛ𝒜
ⱼₒₕᵣₐ
𝕁𝕆ℍℝ𝔸
ᒋOHꓤ∀
ⓙⓞⓗⓡⓐ
⒥⒪⒣⒭⒜

معنى اسم جوهرة في اللغة العربية

معنى اسم جوهرة في اللغة العربية، اسم جوهرة في اللغة العربية هو اسم يدل على الجوهر، والجوهر هو حقيقة الشيء، ففيا إشارة الى كل ما هو ثمين وذو قيمة مرتفعة، تتخذ من الفصوص.

معنى اسم جوهرة في القرآن الكريم

إن اسم جوهرة من الأسماء التي لم يتم ذكرها في القرآن الكريم ولا في السنة النبوية، ولكنه يحمل في طياته الكثير من المعاني الجميلة، ولا يحمل اي معنى مسيء للاسلام، لذا فإنه لا مانع من التسمية به.

أبيات شعر عن اسم جوهرة

الجوهرة لعيونها يرقى الشعر فوق السنام .. من فكر أنه يشتهر يكتب الشعر لعيونها

حتى يعرف أن الشعر ماهو مثل كل الكلام … حتى يعرف أن الشعر بالضبط هو مجنونها

عيونها بل حالها تحكيلك أنواع الغرام .. عيونها قصة غرامي والشقا مضمونها”

من تلتفت له ?? يعتبر نفسه على صدره وسام … ومن تلتفت له?? بالغلا ماله مجال يخونها

صور عن اسم جوهرة

معنى اسم جوهرة Johra وصفاتها الشخصية معنى اسم جوهرة Johra وصفاتها الشخصية معنى اسم جوهرة Johra وصفاتها الشخصية

Mozilla/5.0 (Linux; Android 10; ART-L29; HMSCore 5.0.3.304; GMSCore 20.24.65) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/78.0.3904.108 HuaweiBrowser/10.1.2.322 Mobile Safari/537.36