معنى اسم جورية بالتفصيل، يعتبر اسم جورية من أجمل الأسماء التي تستخدم في الوطن العربي لتسمية المواليد الاناث هو اسم جورية، حيث ان هذا الاسم قريب من اسم جويرية، الامر الذي سبب الحيرة للكثيرين، لذا فقد قررنا ان نقدم لكم هذا الاسم الجميل اسم جورية لنوافيكم بمعناه، كما سنوضح لكم ابرز صفات حاملة اسم جورية، بالاضافة الى تفاصيل اخرى.

معنى اسم جورية

اسم علم مؤنث عربي. وهي الوردة الزهرية اللون، وتسمى الوردة الجورية. وهي كذلك الشمس عند مغيبها، سميت بذلك لاحمرارها مع الشفق.

معنى اسم جورية وشخصيتها

تتميز الفتاة حاملة اسم جورية بأنها فتاة ذات شخصية قوية، ولكنها تتمتع بطيبة قلبها، كما انها فتاة ودودة، وتمتاز ايضا حاملة اسم جورية بشخصية نشيطة وحيوية، كما تتصف الفتاة حاملة اسم جورية بأنها فتاة ذات شخصية متعاونة، تحب مساعدة الاخرين ممن حولها، وهي فتاة ذات شخصية طموحة تسعى لتحقيق احلامها.

معنى اسم جورية في المنام

ايضا يعتبر اسم جورية من الاسماء التي لم يرد ذكرها في كتب تفسير الاحلام، ولكن اذا رأى شخص ما اسم جورية في منامه فليستبشر خيراً، لان اسم جورية يحمل معاني جميلة في طياته وكلها معاني خير وطيبة.

صفات اسم جورية

تتمتع الفتاة صاحبة اسم جورية بأنها فتاة اجتماعية، حيث ان لديها الكثير من الاصدقاء والتي تربطها بهم علاقات طيبة وجميلة، ومبنية على المحبة، كما ان صاحبة اسم جورية معروفة بنقاء قلبها وطيبته، وهي فتاة عفوية، كما ان صاحبة اسم جورية هي انسانة هادئة الطباع، كما انها فتاة ذكية، كما وتتصف حاملة اسم جورية بأنها فتاة بشوشة وذات ملامح بريئة ورقيقة.

اسم جورية بالإنجليزية

ويكتب اسم جورية في اللغة الانجليزية على النحو الآتي:
Jwryh.

اسم جورية مزخرف

يوجد الكثير من الأشكال التي يمكن أن يتم زخرفة اسم جورية بها من بينها ما يلي:-
𝐉𝐖𝐑𝐘𝐇
🅹🆆🆁🆈🅷
𝓙ⲰꞄⲨⲎ
𝔍𝔚ℜ𝔜ℌ
🄹🅆🅁🅈🄷
ⒿⓌⓇⓎⒽ
🅙🅦🅡🅨🅗
ᴶᵂᴿʸᴴ
𝕵𝖂𝕽𝖄𝕳
𝒥𝒲ℛ𝒴ℋ

معنى اسم جورية في اللغة العربية

معنى اسم جورية في اللغة العربية، هو اسم علم مؤنث من اصل عربي ويعن الوردة الجميلة التي لها بهجة وممتعة للرؤية، وان ما يميزها هي أنها زهرية اللون، كما يطلق اسم الجورية على الشمس حمراء اللون في وقت غروبها أي وقت الشفق، حيث ان الشمس في ذلك الوقت تكون حمراء.

معنى اسم جورية في القرآن الكريم

لم يتم ذكر اسم جورية في القرآن الكريم، ولكنه اسم مستحب التسمية به، وذلك بسبب ما يحمله الاسم من معاني جميلة والتي منها معنى الوردة الزهرية اللون أو الشمس الحمراء، الامر الذي يجيز التسمية به في الاسلام.

ابيات شعر عن اسم جورية

يا نبض يا سَاكـِــــنْ

وســــــط قلب جورية مرتاح

مـــــا تدري عـــن الشُوق

وأسراره مع جورية

حتى جورية ما تـدري

أنَّ الشُوق يا صاحبي ذباح
====================
( جورية )
لك نصيب الأسد
من قلوب الأحبه
جورية دمك شهد
لك مشاعر محبه
( جورية )
قلبكم أبيض ماشفته عرفته
سهله نعرف منبع الطيبه جورية
سهله مثلك قلبها الصافي وصفته
صعبه أوفي والوفا طبعك كريمه

صور عن اسم جورية

معنى اسم جورية Jwryh بالتفصيل معنى اسم جورية Jwryh بالتفصيل معنى اسم جورية Jwryh بالتفصيل

CCBot/2.0 (https://commoncrawl.org/faq/)